رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

المقاولون يتحدى المصرى فى مواجهة قوية ببرج العرب

االمصري تعادل في
االمصري تعادل في أخر مبارياته مع البنك الأهلي

يشهد استاد برج العرب بالإسكندرية مواجهة قوية بين المقاولون العرب والمصري في السابعة والنصف مساء اليوم في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

المقاولون بقيادة عماد النحاس يحتل المركز الثالث عشر برصيد 11 نقطة ويعاني الفريق من تذبذب  نتائجه فبعد فوزه على الإسماعيلي خسر أمام الأهلي وسموحة ثم فاز على إنبي وتعادل مع طلائع الجيش ويسعى للفوز لتقليص فارق النقاط مع المصري إلى ثلاث نقاط وإنعاش آماله في المنافسة على دخول المربع الذهبي وإن كان النحاس يعاني بعد رحيل سسيف الجزيري للزمالك ويحاول تجهيز هيثم جويني وإيدو موسيس ليكونا قادرين على تعويضه.

في المقابل يحتل المصري بقيادة علي ماهر المركز الرابع برصيد 17 نقطة وله مباراة مؤجلة مع سيراميكا كليوباترا من الأسبوع التاسع وأهدر الفريق فرصة الانفراد بالمركز الثالث بتعادله مع البنك الأهلي الأسبوع الماضي لذلك يسعى للفوز للانقضاض على المركز الثالث حال تعثر الجونة أمام البنك الأهلي.

المصري يفتقد جهود عدد من لاعبيه بسبب الإصابة أمثال إسلام صلاح وكريم العراقي وأحمد رفعت وسيكون علاء عطا ومصطفى سلطان بديلي العراقي وأحمد رفعت.

وحرص علي ماهر خلال التدريبات على تخصيص فقرات للمهاجمين لمعالجة ظاهرة إضاعة الأهداف التي عاني منها الفريق في مباراة البنك الأهلي.

يدير المباراة محمود ناجي ويساعده أحمد صلاح وإكرامي سالم ومعه محمد العتباني حكما رابعا وجهاد جريشة حكم فيديو وعمرو رمضان مساعد حكم فيديو.