رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
يورو 2020
15:00
اسكوتلندا
التشيك
يورو 2020
18:00
بولندا
سلوفاكيا
يورو 2020
21:00
إسبانيا
السويد
كوبا أمريكا
23:00
الأرجنتين
تشيلي

الإنتاج الحربى يواجه أسوان فى مباراة متكافئة بملعب السلام

السبت 06/فبراير/2021 - 09:47 ص
الأنتتاج  الحربي
الأنتتاج الحربي فاز في أخر مباريااته على الجونة
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل فريق أسوان ضيفا على الإنتاج الحربى في الخامسة مساء اليوم على استاد السلام في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

الإنتاج الحربي يحتل المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط وله مباراة مؤجلة مع إنبي من الأسبوع الثامن واستعاد الفريق نغمة الانتصارات في الجولة الماضية على حساب الجونة ويسعى لمواصلة انتصاراته للابتعاد عن مثلث الهبوط.

الجهاز الفنى للإنتاج الحربى بقيادة حمادة صدقي حرص على مشاهدة عدد من مباريات فريق أسوان للوقوف على نقاط القوة والضعف فى صفوفه إضافة لتصحيح الأخطاء التي حدثت في المباريات الأخيرة.

على الجانب الآخر يحتل أسوان المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندري من الأسبوع  الثامن ومنذ تولى علاء عبدالعال المسؤلية الفنية لم يعرف الفريق سوى لغة التعادلات وتعادل في آخر 4 مباريات مع غزل  المحلة والزمالك ووادي دجلة وسيراميكا كليوباترا ويسعى لتحقيق الفوز للتقدم نحو المنطقة الدافئة في جدول الدوري.

علاء عبد العال إختار 24 لاعبا في قائمة المباراة وهم: طلعت الجبلاوي وخالد وليد وأحمد سالم صافي وأحمد صبحي ومحمد جابر ومحمود شبانة وعمرو الحلواني ومحمد العشري ومحمد خليفة وفادي طلعت وعبدالعزيز موسي وأشرف مجدي وأحمد الألفي وهيثم الفيل وأحمد خالد وإيمانويل إيجيبتور وأحمد صغيري وسولمون منساه أحمد دحروج وعمرو ناصر وأحمد بلية وعمر الداحي ومحمد جمال بيبو وأحمد عبدالظاهر.

ويغيب عن أسوان عمر رضوان حارس المرمى لإصابته بفيروس كورونا

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده أحمد شاهين ومحمد جاد ومعهم عمرو جلال حكما رابعا وعمرو الشناوي حكم فيديو ومحمود وفا مساعد حكم فيديو.

ads
ads