رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلي يبحث عن الانتصار الغائب منذ 46 يومًا أمام الجونة

البننك الأاهلي تعادل
البننك الأاهلي تعادل في أخر مبارياته مع المصري

يستضيف البنك الأهلي فريق الجونة في الثانية والنصف عصر اليوم على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر في الأسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز.

البنك الأهلي يحتل المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط ولم يحقق سوى فوز واحد على الإنتاج الحربي يوم 21 ديسمبر الماضي وغابت عنه الانتصارات لمدة 46 يوما وجمع 5 نقاط من آخر 8 مباريات بالتعادل مع الإسماعيلي وبيراميد وسموحة والأهلي والمصري والهزيمة أمام المقاولون وإنبي وطلائع الجيش لذلك ترددت بعض الأقاويل عن رحيل محمد يوسف المدير الفني لكن الفريق تعادل مع المصري وأحتفظ محمد يوسف بمنصبه لكنه يبقى مهددا بفقده في حالة الهزيمة اليوم.

البنك الأهلي يفتقد جهود أربعة لاعبين بسبب الإصابة وهم كريم بامبو وأحمد ياسر والبوركينى محمد كوفى ومحمد أبوالمجد "بوشا ".

في المقابل يحتل الجونة بقيادة رضا شحاتة المركز الثالث برصيد 18 نقطة  لكنه يعاني من تراجع النتائج، حيث جمع ثلاث نقاط فقط من آخر 4 مباريات بالفوز على وادي دجلة والهزيمة أمام الزمالك وسيراميكا كليوباترا والإنتاج الحربي وفقد الفريق لاعبًا آخر هو أحمد حمدي الذي انتقل الى فريق مونتريال الكندي على سبيل الإعارة ويعاني الفريق على مستوى خط الدفاع بعد إصابة محمد نجيب.

يدير المباراة وليد عبد الرازق ويساعده محمود كثير ومحمد حسين ومعهم أشرف مسعد حكما رابعا ومحمود ناصف حكم فيديو وأحمد عبد الله مساعد حكم فيديو.