رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عاجل.. الدحيل لـ«الكابتن»: المعز علي لم يسئ للأهلي.. وأداء بطل أفريقيا لا يبشر بالخير أمام بايرن ميونخ

الأهلي والدحيل
الأهلي والدحيل

علق محمد بشير السليطي، المسئول الإعلامي بنادي الدحيل القطري، عن مباراة فريقه- أمس- التي جمعته بالنادي الأهلي في ربع نهائي كأس العالم للأندية.

وقال السليطي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن": "مبروك الفوز للأهلي، مباراة كانت ممتعة وجيدة، لم نكن نتمنى أن يتواجه فريقان عربيان في الدور الثاني، كنا نتمنى أن يكون كل في طريق مختلف عن الآخر، لكن القرعة أوقعتنا في مواجهة بعضنا البعض".

وأضاف: "الأهلي استطاع أن ينتصر بالمباراة في الشوط الأول ويحافظ على تقدمه في الشوط الثاني، وقمنا بالمحاولة والضغط وواتتنا عدد من الفرص في الشوط الثاني، لكن لم نُوفق في معادلة النتيجة، وهذا هو حال كرة القدم، نتمنى التوفيق للأهلي في القادم".

أما عن تصريح المعز علي قائد الدحيل، الذي قال فيه بأنهم أعطوا الأهلي حجمه الطبيعي في الشوط الثاني، فقال السليطي: "تصريح المعز هو تصريح شخصي، ولكن رأيي أن المعز لم يسئ للأهلي أو تاريخه، كان يقصد بتصريحه أداء الأهلي في تلك المباراة فقط، تاريخ الأهلي معروف قبل المعز وقبل أي شخص آخر، الأهلي صاحب بطولات كثيرة وخبرة وتاريخ".

وتابع: "المعز تحدث عن مباراة، أمس، وبالفعل الشوط الأول، تمركزنا في منطقتنا أعطى الفرصة والأفضلية للأهلي، وقاموا بتسجيل الهدف والاستحواذ على الكرة، وقارنوا نسبة استحواذ الفريق في الشوط الأول والشوط الثاني.. عندما قمنا بالضغط في الشوط الثاني، وفكر الدحيل في تعويض الخسارة، اختلفت كافة الموازين".

وأردف:"هذا هو الوسط الرياضي وحاله، إذا أرضيته بكل الطرق، لا تعجبه بعض التصريحات أو الأمور الصغيرة، أرجو من الوسط الرياضي ألا ينظر إلى تصريح المعز ولكن التركيز على أمور أهم من هذا التصريح.. انتهت المباراة ونتمنى التوفيق للأهلي أمام بايرن ميونخ ويشرف الكرة العربية".

واختتم قائلًا: "على الأهلي أن يجتهد بشكل أكبر أمام بايرن ميونخ، لأن مستواه في الشوط الثاني لا يطمئن نهائيًا ولا يوحي بأن الأهلي سيتأهل للمباراة النهائية، البايرن فريق قوي ويحترم وهو الأقوى في تلك البطولة".

ويواجه النادي الأهلي نظيره بايرن ميونخ يوم الإثنين المقبل، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.