رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلي تتوجه لخوض مرانها اليوم استعدادًا لمواجهة بايرن ميونيخ

الأهلي
الأهلي

توجهت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى ملعب جامعة قطر؛ لخوض مرانها؛ استعدادا لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني المحدد لها الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسيخوض الأهلي اليوم مرانا خفيفا بعد أداء مباراة الدحيل، أمس، على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.

يعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون؛ لبحث خطة الاستعداد لمباراة بايرن ميونيخ الألماني المقرر لها الإثنين المقبل في نصف نهائي كأس العالم للأندية. 

ومن المقرر أن تشهد الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة بايرن ميونيخ ودراسة الفريق بالفيديو، إلى جانب تجهيز الملخصات التي سيتم عرضها على اللاعبين خلال محاضرات الفيديو.

ومن جانب آخر، وضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برنامجا تدريبيا استشفائيا للاعبين، يتم تنفيذه خلال مران اليوم الجمعة، بعد الفوز على الدحيل القطري أمس في افتتاح مشوار الفريق بكأس العالم للأندية والتأهل للدور نصف النهائي في البطولة.

وعقد موسيماني جلسة مع مساعده كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق؛ للاتفاق على وحدات الاستشفاء التي سيقوم اللاعبون بتنفيذها في مران اليوم. 

ومن ناحية أخرى، تخضع بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في مونديال الأندية لمسحة طبية جديدة، غدا السبت، داخل مقر إقامتها بالدوحة. 

وحددت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية، غدا السبت، موعدا للمسحة الرسمية التي تجريها البعثة استعدادا لمباراة بايرن ميونيخ الألماني.

وكان فريق الأهلي، قد تأهل أمس الخميس، إلى الدور نصف النهائي في بطولة كأس العالم للأندية، بعد فوزه على الدحيل القطري بهدف نظيف سجله حسين الشحات في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد المدينة التعليمية في مستهل مشواره بالبطولة.