رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زى النهاردة.. منتخب مصر يخسر أمام الكاميرون في نهائي الأمم الإفريقية 2017

مباراة مصر والكاميرون
مباراة مصر والكاميرون

في الخامس من فبراير عام 2017 خسر المنتخب الوطني أمام منتخب الكاميرون بنتيجة 1-2 في المباراة النهائية  لبطولة الأمم الإفريقية، التي أقيمت بملعب الصداقة في مدينة ليبرفيل عاصمة الجابون وأدارها الحكم الزامبي جان سيكازوي.

بدأ المنتخب الوطني المباراة بشكل هجومي وفي الدقيقة الثالثة سدد عبدالله السعيد كرة قوية بين يدي الحارس فابريس أوندو ومن هجمة مرتدة في الدقيقة 22 تسلم محمد النني الكرة داخل منطقة الجزاء وتخلص من أدولف تيكو وسددها على يسار الحارس مسجلا هدف مصر.. وكاد محمد صلاح يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 45 عندما انطلق بالكرة ودخل منطقة الجزاء لكن الحارس خطف الكرة من أمامه.

في بداية الشوط الثاني دفع هوجو بروس المدير الفني للكاميرون بالمهاجم فنسنت أبوبكر بدلا من روبير نديب تامبي ما ساهم في تعزيز الأداء الهجومي للمنتخب الكاميروني وفي الدقيقة 49 أتيحت فرصة لعبد الله السعيد لتعزيز تقدم الفراعنة، لكنه أضاع كرة من مسافة قريبة ليفرض لاعبو الكاميرون سيطرتهم على مجريات اللعب.

 

في الدقيقة 59 مرر موكاندحو كرة عرضية قفز إليها نكولو  بين ثلاثة لاعبين وسددها برأسه في الزاوية اليسرى مسجلا هدف التعادل وبعد عشر دقائق مرت رأسية ثانية لنكولو فوق العارضة.

 

في الدقيقة 88 تلقى فنسنت أبوبكر الكرة بين المدافعين وهيأها لنفسه وراوغ علي جبر وسدد الكرة  في مرمى الحضري مسجلا هدف الفوز للكاميرون.

 

مثل المنتخب الوطني: عصام  الحضري وأحمد المحمدي وأحمد حجازي وعلي جبر وأحمد فتحي وعبد الله السعيد ومحمد النني وطارق حامد ومحمود تريزيجيه "رمضان صبحي ق 66" وعمرو وردة ومحمد صلاح.