رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«شيكابالا» يعد لاعبي الزمالك بانفراجة في المستحقات

محمود عبد الرازق
محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب وسط الزمالك



وعد محمود عبدالرزاق شيكابالا نجم الزمالك وقائد الفريق زملاء بأن يكون هناك حل لأزمة الفريق المالية وسيحدث انفراجة كبيرة بعد تواصله مع أشرف قاسم المشرف العام على الكرة الذي تواصل بدوره مع اللجنة المؤقتة التي وعدتهم بأن يكون هناك حل لكل المشاكل المالية.

وكان عدد كبير من لاعبي الزمالك قد أبدوا استياءهم الشديد من تصرفات اللجنة المؤقتة بقيادة المستشار عماد عبدالعزيز الذين قرروا للمرة الرابعة تأجيل صرف المستحقات المالية المتأخرة التي كان مقررا صرفها اليوم، إلى الأسبوع المقبل، بسبب عدم وصول مستحقات الزمالك في صفقة إعارة مصطفى محمد لفريق جالطة سراي التركى.

 وقام محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق بالتوسط لدى المجلس من أجل وضع النقاط فوق الحروف خاصة أن معظمهم مرتبط بأقساط والتزامات ماليه وهو ما جعل أشرف قاسم يتعهد له بصرف المستحقات الأسبوع المقبل.

وقد عقد طارق حشيش المستشار المالي للزمالك اجتماعا مع اللاعبين خلال الأيام الماضية ووعدهم بصرف مستحقاتهم المتأخرة قبل يوم 5 فبراير الجارى، إلا أن تأخر وصول مستحقات الزمالك لدى النادي التركي إلى حساب النادي أدى لتأخر صرف المستحقات للأسبوع المقبل وهو الأمر الذي وضع إدارة النادي في مأزق أمام اللاعبين الذين ينتظرون صرف مستحقاتهم المتأخرة اليوم.

وكان الجهاز الفني لفريق الزمالك قد اجتمع- اليوم الخميس- بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو قبل التدريب لبحث أوضاع اللاعبين وإعادة تقييم الفريق خلال المباريات الماضية.

ويشمل الاجتماع اليوم الحديث عن هبوط مستوى اللاعبين أمثال زيزو وبن شرقي وحازم إمام ومحمود علاء ومحاولة حل أي مشاكل قد تكون مؤثرة على تركيز اللاعبين، وكذلك إمكانية إعادة توظيف بعض اللاعبين في المراكز التي تعاني من نقص.

وخسر فريق الزمالك أمام غزل المحلة في الجولة الـ11 للدوري بنتيجة هدفين مقابل هدف، والهزيمة جمدت رصيد الزمالك عند النقطة 23 يحتل بها صدارة الدورى مؤقتا، بينما ارتفع رصيد المحلة للنقطة 11 في المركز الـ10 في جدول الترتيب.