رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالأسماء.. 4 لاعبين مهددين بالتجميد في الزمالك

الكابتن

جاءت خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري لتفتح باب الانتقادات والغضب للبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق، إلى جانب بعض اللاعبين على خلفية تراجع مستواهم بشكل كبير في الفترة الماضية وإصرار الخواجة على الدفع بهم في اللقاءات الأخيرة.

 

إصرار باتشيكو

مدرب الزمالك أصر على نفس سياسته في المباريات الماضية ورفض إجراء تغييرات على القوام الأساسي للفريق أو طريقة اللعب وفضل السير بنفس الخطى، الأمر الذي أثر بشكل سلبي على الفريق وخاصة في مواجهة غزل المحلة التي وضح فيها وجود ثغرات كبيرة داخل الفريق وضرورة التغيير في أسرع وقت.

وخرج باتشيكو ببعض المبررات عقب مباراة المحلة الأخيرة وأكد أن أرضية الملعب وبعض العوامل الأخرى كانت سببا في الخسارة وأخرج نفسه من دائرة الانتقادات.

 

قائمة المغضوب عليهم

وتشمل قائمة المغضوب عليهم من جانب الجماهير والإعلام كلا من أحمد سيد زيزو والمغربي أشرف بن شرقي ومحمود عبدالرحيم جنش، بالإضافة إلى إسلام جابر والذي شارك كبديل في مواجهة غزل المحلة الأخيرة وتسبب في الهدف الثاني الذي سكن مرمى الفريق.

وتراجع مستوى زيزو بشكل كبير في الفترة الماضية وبالتحديد منذ الحديث عن وجود عرض من نادي العين الإماراتي له والرغبة في الحصول على خدماته.

في الوقت الذي يمر أشرف بن شرقي بمستوى متذبذب للغاية وصورة مغايرة تمامًا لما كان عليه في الموسم الماضي بعدما كان من أهم المحترفين في الدوري، لكن وضح انخفاض حماس اللاعب بشكل كبير، وهو ما أثر على مردوده داخل المستطيل الأخضر وأصبح يتألق في مباراة ويتراجع في الأخرى ويفشل في الحفاظ على ثبات المستوى.

في الوقت الذي واجه إسلام جابر انتقادات بالجملة هو الآخر عقب مباراة غزل المحلة الماضية والمطالب برحيله عن الفريق بشكل كامل.

أما جنش فتسبب ظهوره الإعلامي الأخير مع الإعلامي "مهيب عبدالهادي" في أزمة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي وطالب عدد كبير من جمهور الزمالك بالاستغناء عن الحارس في ظل توتر العلاقة الشديد بينه وبين زملائه في الفريق، في الوقت الذي يتقاضى فيه جنش أعلى راتب بين زملائه في عرين الزمالك.