رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

الخميس 04/فبراير/2021 - 10:36 ص
موعد مباراة الاهلى
موعد مباراة الاهلى والدحيل والقنوات الناقلة
ريهام أسامة
طباعة
يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة، اليوم الخميس، في الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

وتُقام بطولة كأس العالم للأندية في قطر، خلال الفترة من 4 فبراير حتى 11 فبراير، وذلك على استاد المدينة التعليمية، وأحمد بن علي.

موعد مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري فى مونديال الأندية

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري في كأس العالم للأندية على استاد المدينة التعليمية، في السابعة والنصف مساء اليوم الخميس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد الدحيل القطري
وستُذاع مباراة الأهلي ضد الدحيل القطري في كأس العالم للأندية على قناة beIN Sports HD 1

ويسعى الفريقان لتحقيق الفوز في مستهل مشوارهما بكأس العالم للأندية، من أجل التأهل للدور نصف النهائي من المسابقة، ومن ثم مواجهة بايرن ميونخ الألماني، يوم 8 فبراير المقبل.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى بطولة كأس العالم للأندية، بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، بينما يشارك فريق الدحيل القطري بصفته مستضيف البطولة.

يذكر أن اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية، كانت قد حددت نسبة حضور جماهيري في المباريات بنسبة 30% من سعة الملاعب التي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.
ads
ads