رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تيجريس المكسيكى يصطدم بأولسان الكورى فى افتتاح مونديال الأندية

تيجريس يواجه أولسان
تيجريس يواجه أولسان فى افتتاح المونديال


يلتقى فريق تيجريس أونال المكسيكي مع أولسان هيونداي الكوري الجنوبي، في الرابعة مساء اليوم في المباراة الافتتاحية لبطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها قطر خلال الفترة من إلى 4 إلى 11 فبراير الجاري.

ويشارك تيجيريس أونال، بصفته بطلًا لدوري أبطال "كوناكاف"، وذلك بعد إحرازه لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه، على حساب لوس أنجلوس إف سي الأمريكي، بهدفين لهدف.

بينما يشارك أولسان في نهائيات مونديال الأندية، للمرة الثانية في تاريخه، بصفته بطلًا لدوري أبطال آسيا، بعد فوزه في المباراة النهائية، على بيرسبوليس الإيراني، بهدفين مقابل هدف.

وشارك الفريق الكوري الجنوبي، من قبل، في نسخة عام 2012 التي أقيمت باليابان، حيث احتل أولسان، المركز السادس في البطولة.

ويتصارع الفريقان، على حصد بطاقة التأهل للدور نصف النهائي للمونديال، ومواجهة بالميراس البرازيلي، المتوج مؤخرًا بلقب كوبا ليبرتادوريس، في المباراة المقرر لها يوم السابع من الشهر الجاري.

سيعول ممثل الكرة المكسيكية، على جهود العديد من نجومه، يأتي في مقدمتهم الفرنسي المخضرم أندريه بيير جيناك، والأوروجوياني ليوناردو فيرنانديز، والكولومبي جوليان كوينونيس.

بينما سيعول الفريق الكوري الجنوبي، على جهود على قدرات كل من الجناح إن سيونج كيم ولاعب الوسط بيت جرام يون، إلى جانب الوافد الجديد، النمساوي لوكاس هينتيرسير، المنتقل لصفوف أولسان، قادمًا من هامبورج الألماني.