رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

45 لاعبًا شاركوا مع الأهلي في مونديال الأندية.. وإنجاز تاريخي لأبوتريكة وجمعة وعاشور

مشاركات لاعبو الاهلى
مشاركات لاعبو الاهلى مونديال الأندية

شهدت مشاركات الأهلي الخمس في بطولة كأس العالم للأندية التي خاض خلالها 12 مباراة مشاركة 45 لاعبا وحقق وائل جمعة ومحمد أبوتريكة وحسام عاشور إنجازا تاريخيا بعد أن شاركوا في خمس بطولات ولعب كل منهم 11 مباراة.

وإحتل عماد متعب المركز الرابع في قائمة لاعبي الأهلي الذين شاركوا في مونديال الأندية وشارك في 9 مباريات، يليه أحمد فتحي وشادي محمد وشارك كل منهما في 7 مباريات ومحمد بركات وفلافيو ولعب كل منهما 6 مباريات .

وشارك في خمس مباريات كل من محمد شوقي وإسلام الشاطر وعبدالله السعيد وأحمد شديد قناوي ووليد سليمان ومحمد نجيب.

وهناك 5 لاعبين شارك كل منهم في 4 مباريات هم أحمد صديق وأمير عبدالحميد وشريف إكرامي والسيد حمدي ورامي ربيعة.

وشارك في ثلاث مباريات كل من أحمد السيد وعصام الحضري وحسن مصطفى وأسامة حسني وعماد النحاس وطارق السعيد وسيد معوض ومحمد ناجي جدو ومحمود تريزيجيه.

وشارك في مباراتين كل من جيلبرتو ومحمد صديق وأحمد حسن وحسين ياسر المحمدي وسعد سمير ومحمود أبوالسعود.. وشارك في مباراة واحدة كل من أحمد أبومسلم ونادر السيد ومحمد عبدالوهاب وأكوتي منساه ورامي عادل وهاني العجيزي وحسام غالي ودومينيك داسيلفا وشهاب الدين أحمد وأحمد شكري وعمرو جمال.

تصدر محمد أبوتريكة قائمة هدافي الأهلي في مونديال الأندية برصيد 4 أهداف يليه الأنجولي فلافيو برصيد ثلاثة أهداف وعماد متعب وسجل هدفين والسيد حمدي برصيد هدف واحد، إضافة لهدف سجله فاوستو بينتو، لاعب باتشوكا المكسيكي في مرمى فريقه.