رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

خاص.. نكشف التفاصيل الأخيرة في مفاوضات براميدز مع خالد خلال

خالد جلال
خالد جلال

كشف مصدر مسئول  داخل نادى براميدز ان الساعات القليلة الماضية التى اعقبت هزيمة براميدز بلاثية امام إنبى شهدت اتصالات مكثفة مع أكثر من مدرب مصرى للاتفاق على قيادة الفريق خلال المرحلة المقبلة بعد استقرار مسئولو بيراميدز على  رحيل الأرجنتيني أروابارينا بسبب سوء النتائج تحت قيادته.

 جاء على رأس القائمة المرشحة  إيهاب جلال المدير الفنى الحالي للمقاصة والذى رفض التسرع في الرد وطالب فرصة لعرض الأمر على إدارة النادى الفيومى .

ودخل ايضا خالد جلال المدير الفنى السابق للزمالك بقوة ضمن المرشحين لتولى مهمة براميدز  ومن المقرر ان يعقد مسئول براميدز صباح الغد اجتماع لتحديد هوية الجهاز الفنى الجديد .

ويعد خالد جلال الأقرب للقيادة الفنية  لبراميدز بعد دراسة أكثر من سيرة ذاتية لمدربين مصريين في ظل ضيق الوقت وحاجة إدارة براميدز للتعاقد مع مدرب صاحب خبرات ويعرف امكانيات جميع اللاعبين في الدورى المصرى .

يذكر ان خالد جلال نجح من قبل في قيادة الزمالك للفوز بكأس مصر  موسم 2018  

ويملك خالد جلال خبرات كبيرة وكان الأقرب لقيادة فريق البنك الأهلي  في  بداية الموسم ولكن المفاوضات توقفت في اللحظات الاخيرة ليتولى بعدها محمد يوسف المهمة بشكل رسمى .

وساهم خالد جلال  في فوز الزمالك بكأس السوبر المحلى على حساب الأهلي موسم 2017   بالإمارات ، وحفاظ  على الرقم القياسى السابق في السستينات، بعدم الخسارة من الأهلي 11 موسم متتالي بعد قيادته  للزمالك  للفوز على الأهلي موسم 94 ليكون المدرب الوطنى الثانى بعد الراحل محمود الجوهرى الذى يقود الزمالك للفوز على غريمة التقليدى بالدورى .