رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد السكندرى يواصل تدريباته بدون راحة استعدادًا للزمالك

فرحة لاعبي الإتحاد
فرحة لاعبي الإتحاد بالفوز على المقاصة

 

طالب حسام حسن المديرالفني للفريق الأول بنادي الاتحاد السكندري، لاعبيه، بغلق ملف الفوز التاريخي على المقاصة برباعية نظيفة وعدم الإفراط فى الفرحة والتركيز فى مواجهة الزمالك المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، خاصة أن الزمالك سيدخل المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز لتعويض خسارته أمام غزل المحلة ومصالحة جماهيره.

وأشاد الجهاز الفني للاتحاد بالمجهود الكبير الذي بذله اللاعبون في مباراة المقاصة وتألق محمد الصباحي وروماريووليامز وعبدالغنى محمد.       

 

ويواصل الفريق تدريباته اليوم على ملعب النادى بسموحة، حيث رفض الجهاز منح اللاعبين راحة استعداد للقاء الزمالك ومن المنتظر أن يتخلل التدريبات محاضرات فنية لشرح طريقة لعب وأداء الزمالك مع عرض تسجيل لمباراته مع المحلة ويشارك فى التدريبات ثلاثى الدفاع محمودرزق وعمر الميدانى ومحمدعطوة بعد شفائهم ورفض الجهاز الدفع بهم فى لقاء المقاصة لمنحهم راحة كافية قبل لقاء الزمالك ورغم غياب أعمدة خط الدفاع، لكن المفاجأة كانت التألق الكبير لكريم الديب والسيد سالم وداميون لوى الذين تحملوا مسئولية الدفاع عن المرمى.            

من جانبه أشاد محمد مصيلحي رئيس نادى الاتحاد بالروح العالية والأداء الرجولي  للاعبين وقال إن الأهم من الفوز والحصول على النقاط الثلاث هوعودة الروح والتجانس بين الخطوط الثلاثة.

ومن المنتظر أن يقوم مجلس الإدارة بصرف مكافأة الفوز على المقاصة خلال الساعات المقبلة لرفع الروح المعنوية للاعبين قبل لقاء الزمالك.