رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

تعديل مواعيد مباريات المجموعات الثلاث بالقسم الثاني بسبب كأس مصر

الأربعاء 03/فبراير/2021 - 09:56 م
أاحمد الكأس
أاحمد الكأس
أحمد القصاص
طباعة

 

قرر مسئولو لجنة مسابقات القسم الثاني إجراء تعديلات على مواعيد مباريات الجولة الحادية عشرة للمجموعة الثالثة والثانية عشرة للمجموعتين الأولى والثانية بسبب إقامة الدور التمهيدي الرابع لبطولة كأس مصر، وذلك من منطلق تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية.

وقامت لجنة المسابقات بتأجيل مباريات الجولة الحادية عشرة للمجموعة الثالثة والثانية عشرة للمجموعتين الأولى والثانية، التي كان مقررا إقامتها أيام 4 و5 و6 فبراير الجاري  لتقام  يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين.

على جانب آخر، سادت حالة من الغضب بين مدربي أندية القسم الثاني بسبب كثرة التعديلات على جدول الدوري، مما يؤثر على مسيرة الفرق خاصة التي تنافس على الصعود للدوري الممتاز.

 

 وأكد أحمد الكأس المدير الفني لفريق أبوقير للأسمدة وأبوالعينين شحاتة المدير الفني للرجاء المطروحي، أن التعديلات المتتالية على جدول الدوري تضر بفريقهما لاسيما وأن ذلك الأمر يؤدي إلى حالة ارتباك في برنامج إعداد الفريقن إلى جانب ضغط المباريات، الذي يزيد من احتمالات تعرض اللاعبين للإصابات لعدم تعودهم على خوض مباراتين في الأسبوع، مما يؤثر على مسيرة الفرق في الدورى.

وأعرب شديد قناوي المدير الفني المنيا عن دهشته من التعديلات المفاجئة التي تطرأ على جدول الدوري، مشيرا إلى أنه يجهز فريقه لمواجهة أحد الفرق ليفاجأ بتعديل في الجدول ليواجه فريقا آخر.

 

ads
ads