رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد يكتسح المقاصة برباعية قبل مواجهة الزمالك.. وسيسيه يحرز هدفين

رزاق سيسيه
رزاق سيسيه

اكتسح فريق الاتحاد السكندري نظيره مصر للمقاصة، برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، عصر اليوم، الأربعاء، على ملعب الجبل الأخضر، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة للدوري الممتاز.

أفتتح أهداف زعيم الثغر الجامايكي روماريو ويليامز، في الدقيقة الـ19، بعد تمريرة محمد الصباحي على يسار منطقة الجزاء للمهاجم الخالي من الرقابة أمام المرمى، فسدد الأخير الكرة بقوة لتصطدم بالحارس محمود حمدي، وتسكن الشباك، وأكدت تقنيه فار صحة الهدف بعدما رفع حامل الراية مشيرا إلى أن الهدف أوفسايد.

وفى الدقيقة 24 من زمن الشوط الأول وبعد الرجوع لتقنية الفيديو VAR، يحتسب الحكم أحمد العدوي ضربة جزاء للمقاصة، نتيجة لمس الكرة يد أحد مدافعي الفريق السكندري داخل منطقة الجزاء، يهدرها باسم مرسي مهاجم الفريق الفيومي.

يذكر أن باسم مرسي انتقل إلى مصر للمقاصة، في الميركاتو الشتوي الماضي، قادما من الإنتاج الحربي، في صفقة بيع نهائي.

ومع بداية الشوط الثاني عزز من أهداف الاتحاد محمد الصباحي، من تمريرة روماريو العرضية ناحية اليمين، قابلها الصباحي قبل المدافع داخل الشباك.

ومع الدقيقة الـ75 يضيف الإيفواري رزاق سيسيه ثالث أهداف الفريق السكندري، من عمار حمدي داخل منطقة الجزاء جهة اليمين بكعب القدم للمهاجم داخل منطقة الجزاء، حيث سدد الكرة زاحفة على يسار الحارس محمود حمدي.

وبعد الرجوع لتقنية الفيديو VAR، مجددا، يحتسب الحكم أحمد العدوي هدفا رابعا لزعيم الثغر سجله أيضا الإيفواري رزاق سيسيه، في الدقيقة الـ85.

وتعد هذه المباراة هي الأولى للاتحاد بعد غياب دام أكثر من 19 يومًا، عن خوض أي مباراة للفريق السكندري، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد بين صفوفه، وهو ما أدى إلى تأجيل الكثير من المباريات له مؤخرا.

وبهذه النتيجة يصبح رصيد الاتحاد 11 نقطة، وضعته في المركز العاشر، أما المقاصة توقف رصيده عند 13 نقطة في المركز الثامن، سقط في فخ الهزيمة للمرة الثانية على التوالي بعد رباعية الزمالك الماضية أيضا.