رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفربول يعلن عودة دييجو جوتا إلى تدريبات الفريق

دييجو جوتا
دييجو جوتا

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، عن عودة البرتغالي دييجو جوتا، مهاجم الفريق، إلى مركز تدريبات النادي.

 

وأصدر النادي الإنجليزي بيانًا رسميًا، أفاد خلاله بعودة دييجو جوتا إلى مركز تدريب أكسا الخاص بالفريق، من أجل مواصلة برنامج التعافي من الإصابة، التي لحقت به مؤخرًا في الركبة.

 

وأكد البيان، أن جوتا أحرز تقدمًا جيدًا على مستوى اللياقة البدنية، ومن المرجح أن يعود إلى التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام المقبلة.

 

وغاب البرتغالي دييجو جوتا لفترة طويلة عن الملاعب؛ بسبب إصابة قوية في الركبة، تعرّض لها خلال مشاركته في مباراة ليفربول أمام ميتييلاند الدنماركي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، في مطلع شهر ديسمبر الماضي.

 

وكان ليفربول قد أعلن وقتها عن غياب جوتا لفترة من 6 إلى 8 أسابيع، لحين تعافيه من الإصابة في الركبة، على أن يعود للتشكيل الأساسي للفريق في منتصف شهر فبراير الجاري.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يستعد لمواجهة برايتون على ملعب "أنفيلد"، في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة.