رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على طريقة مصطفى محمد.. محترفون تألقوا فى الظهور الأول

مصطفى محمد
مصطفى محمد

خطف مصطفى محمد محترفنا المصري في صفوف جالطة سراي التركي، الأضواء في الظهور الأول له مع ناديه الجديد.

 

مهاجم الزمالك المعار للنادي التركي لمدة عام ونصف العام، جلس على دكة بدلاء فريقه في الظهور الأول له منذ انتقاله في الميركاتو الشتوي أمام باشاك شهير حامل اللقب.

 

وشارك مصطفى في بداية الشوط الثاني بدلًا من النجم التركي أردا توران، وظهر بشكل رائع وكلل مجهوده بهدف في الدقيقة الأخيرة من علامة الجزاء في اللقاء الذي انتهى بثلاثية نظيفة لجالطة سراي.

 

مصطفى لقى إشادة رائعة من زملائه ومدربه فاتح تريم الذي أكد أنه له مستقبل كبير، كما أثنى اللاعب على اهتمام مدربه به.

 

والتحق صاحب الـ23 عامًا، بقائمة رائعة في تاريخ النادي التركي بعدما بات من أبرز المهاجمين الذي أحرزوا في الظهور الأول مع جالطة بعد ديديه دروجبا، رادميل فالكاو، بامفيتي جوميز وجورجي هاجي.

 

مصطفى انضم لقائمة المصريين المحترفين الذي تألقوا في ظهورهم الأول، خلال رحلة احترافهم الأولى والذي نستعرض أبرزهم في السطور التالية.

 

الاسم الأول هو محمد صلاح نجمنا المصري وجناح ليفربول الإنجليزي، شارك في أول لقاء له في مسيرته الاحترافيه بالدوري السويسري مع بازل أمام "صن" وصنع هدفا وشارك في 90 دقيقة.

 

وفي اللقاء الثاني كلل صلاح مجهوده وأحرز هدفه الأول وصنع هدفا آخر أمام "لساني سبورت"، ليبدأ رحلته التاريخية في الاحتراف.

 

وعلى طريقة مصطفى محمد، سجل عمرو زكي مهاجم الزمالك السابق أول هدفه له عندما شارك بقميص ويجان الإنجليزي أمام وست هام في الجولة الأولى من موسم 2008 ولعب اللقاء بأكمله منذ البداية.

 

أمام محمد زيدان مهاجم منتخب مصر وبروسيا دورتموند الألماني السابق، سجل في ظهور الأوله مع ميتلاند الدنماركي في 2004 في الجولة الأولى هدفين نظيفين وشارك في اللقاء بأكمله.

 

واحد من أفضل مهاجمي الأهلي ومصر السابقين، هو أحمد بلال الذي سجل في لقائه الأول مع قونيا سبور التركي وشارك في 86 دقيقة.