رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر محمد صلاح مع ليفربول أمام برايتون في الدوري الإنجليزي؟

ماذا ينتظر محمد صلاح
ماذا ينتظر محمد صلاح

يقدم لكم "الكابتن"، ماذا ينتظر محمد صلاح في مباراة ليفربول أمام برايتون ، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بالموسم الجديد 2020-2021.

 

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، لمواجهة برايتون على ملعب "أنفيلد"، في العاشرة والربع مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

ويسعى محمد صلاح للتألق من جديد وهز الشباك في جميع البطولات رفقة ليفربول للموسم الرابع على التوالي.

 

وتأتي الأرقام التي تنتظر محمد صلاح في موسمه الرابع مع ليفربول على النحو التالي:

• محمد صلاح يبحث عن هدفه الثاني والعشرين في الموسم الرابع على التوالي مع ليفربول.

وسجل صلاح هدفين في مرمى وست هام يونايتد، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1.

 

• يسعى صلاح لتسجيل العديد من الأهداف في مباراة اليوم، من أجل تعزيز وتأمين صدارته لترتيب هدّافي الدوري الإنجليزي، ومحاولة التتويج بجائزة الحذاء الذهبي، للمرة الثالثة في مسيرته.

ويتصدر محمد صلاح حاليًا قائمة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفًا، متفوقًا على كل من الكوري الجنوبي هيونج مين سون، وهاري كين، ثنائي توتنهام، وبرونو فيرنانديز، مهاجم مانشستر يونايتد، برصيد 12 هدفًا، وودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، صاحب المركز الثالث برصيد 11 هدفًا.

 

• يرغب صلاح في تسجيل الهدف رقم 116 مع ليفربول، بعدما دخل نادي المائة، ونجح صلاح في في مزاملة نخبة الهدّافين في تاريخ ليفربول، حيث يتواجد حاليًا 16 لاعبًا، أولهم سام رايبولد وآخرهم الأسطورة ستيفن جيرارد، الذي حقق هذا الإنجاز خلال مواجهة أيندهوفن الهولندي في دوري أبطال أوروبا عام 2008.

 

• يأمل محمد صلاح في تسجيل هدفه الـ91 في مختلف مشاركاته في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما نجح اللاعب في تسجيل 90 هدفًا مع ليفربول وتشيلسي.

 

• يحتاج صلاح لتسجيل هدف واحد فقط في مرمى برايتون ، ليُعادل كيني دالجليش، أسطورة ليفربول السابق، في عدد الأهداف.

وسجل دالجليش 6 أهداف في مرمى برايتون في 10 مشاركات مع ليفربول، بينما أحرز صلاح 5 أهداف حتى الآن في 7 مباريات.

 

جدير بالذكر أن ليفربول يحل ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، بينما يتواجد برايتون في المركز السابع عشر برصيد 21 نقطة.