رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مهاجم من العيار الثقيل يضيع من الزمالك.. نكشف التفاصيل

الزمالك
الزمالك

أغلق مسئولو نادي الزمالك باب الميركاتو الشتوي بالتعاقد مع الثنائي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق المقاولون العرب على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد بجانب مروان حمدي مهاجم فريق مصر للمقاصة بشكل نهائي وسط النقص العددي الذي يعانيه الفريق في الخط الأمامي بعد رحيل مصطفى محمد للاحتراف في جالطة سراي بجانب انتقال عمر السعيد إلى صفوف الجونة.

 

ووسط كل الترشيحات أمام إدارة الزمالك جاء القرار في النهاية بالتعاقد مع الجزيري ومروان حمدي وسط آمال كبيرة من جانب الإدارة والجماهير بتألق الثنائي مع الفريق وتقديم مستويات مميزة خلال الفترة المقبلة.

 

صفقة مفاجأة


وكانت المفاجأة وهو ما نكشفه في السطور المقبلة أن الزمالك كان قد قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع ريتشارد بواكي مهاجم المنتخب الغاني لضمه في يناير الجاري وذلك بعد نهاية عقده في صربيا وكونه حرا في الوقت الحالي.

لكن المفاجأة في تعطل الصفقة بنهاية الأمر وتفضيل مسئولى الزمالك التعاقد مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم فريق المقاولون العرب عن بواكي والذي كان يقود خط المفاوضات معه خالد رفعت مدير التسويق والتعاقدات بالنادي منذ فترة.

 

فشل الأهلي


وسبق ودخل الأهلي في خط المفاوضات مع بواكي بجانب أمير مرتضى المشرف العام السابق على فريق الكرة لكنهما فشلا في حسم الصفقة بسبب تمسك ناديه ببقائه ورفض رحيله لكن جاء نهاية عقده وعدم تجديده في صربيا ورغبته في خوض تجربة جديدة ليفتح الباب لإتمام الصفقة ورغم أن خالد رفعت قطع شوطًا كبيرًا في المفاوضات مع ريتشارد بواكي وحسم الاتفاق معه على كافة التفاصيل لكن في النهاية جاء قرار الإدارة التنفيذية بالتعاقد مع الجزيري.

 

وكان خالد رفعت قد انتابته حالة من الغضب الشديد في الفترة الماضية بسبب سياسات إدارة الزمالك وعدم الرجوع إليه في بعض الملفات المهمة.