رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طلائع الجيش يستضيف المقاولون في مباراة متكافئة

فريق طلائع الجيش
فريق طلائع الجيش

يحل فريق المقاولون ضيفا على طلائع الجيش في الخامسة مساء اليوم باستاد جهازالرياضة العسكري في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

طلائع الجيش يحتل المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط وحقق الفوز في آخر مباراتين على الإنتاج الحربي والبنك الأهلي ويسعى لمواصلة انتصاراته للتقدم خطوة للأمام في جدول الدوري.

فريق طلائع الجيش أدى تدريبه الأخير تحت قيادة ياسر علي وأحمد عبد العزيز وسيد السويركي مدربي الفريق نظراً لغياب عبد الحميد بسيوني المدير الفني بسبب إصابته بفيروس كورونا وحرص الجهاز المعاون على علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة البنك الأهلي الأخيرة والتركيز على تجهيز جميع اللاعبين فنيًا وبدنيًا واستغلال ارتفاع الروح المعنوية للاعبين لمواصلة الانتصارات.

على الجانب الآخر يحتل المقاولون بقيادة عماد النحاس المركزالثاني عشر برصيد 10 نقاط  واستعاد نغمة الانتصارات في الجولة الماضية على حساب إنبي وقام النحاس بتجهيز التونسي هيثم الجويني والنيجيري إيدو موسيس للدفع بأحدهما في مركز رأس الحربة بعد رحيل سيف الجزيري هداف الفريق للزمالك وطالب النحاس لاعبيه بمواصلة الانتصارات وأكد لهم أن الفارق في النقاط مع المركز الرابع ليس كبيرا ويمكن تعويضه ودخول المربع الذهبي.

يدير المباراة أمين عمر ويساعده محمد عبد القادر ووائل شعبان ومعهم طاهر أيمن سليمان حكما رابعا وسيد شعبان حكم فيديو وصبري إبراهيم مساعد حكم فيديو.