رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

5 خسائر يتكبدها الزمالك بعد الهزيمة المفاجئة أمام غزل المحلة

الكابتن

مفاجأة من العيار الثقيل فجّرها نادي غزل المحلة الذي حقق الانتصار على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الممتاز.

وفشل الفارس الأبيض في الحفاظ على تقدمه برأسية فرجاني ساسي في الدقيقة 69 قبل أن يتلقى الفريق هدفين عن طريق عبده يحيى في الدقيقة 77 وخالد الأخميمي في الدقيقة 93.

وتكبد الفريق الأبيض عدة خسائر بعد هذه الهزيمة نستعرضها على النحو الآتي:


فشل الابتعاد بالصدارة 

الخسارة الأكبر كانت فشل الفريق الأبيض في توسيع فارق النقاط بينه وبين غريمه التقليدي الأهلي إلى 5 نقاط واستغلال انشغال المارد الأحمر بمشاركته في مونديال الأندية ومن ثم الضغط عليه أكثر من خلال الفوز.


الخسارة الأولى في الدوري 

تلقى الزمالك الخسارة الأولى في بطولة الدوري هذا الموسم، ليصبح غريمه التقليدي الأهلبي هو الفريق الوحيد في مسابقة الدوري الذي لم يذق طعم الخسارة حتى الأن.


الخسارة الأولى بعد 63 يوما 

خسر الزمالك مباراته الأولى بعد 63 يوما، حيث كانت آخر هزيمة للفريق الأبيض أمام طلائع الجيش في نصف نهائي كأس مصر مطلع ديسمبر الماضي.



طرد فرجاني ساسي 

تلقى فرجاني ساسي البطاقة الحمراء ليفقد الفريق أحد أسلحته الهجومية في الدقائق الأخيرة، ويتأكد غياب اللاعب عن مباراة الاتحاد السكندري المقبلة للإيقاف.


فقدان لقب الأقوى دفاع

بعد أن استقبلت شباك الزمالك هدفين اليوم، ارتفع عدد الأهداف التي استقبلها الفارس الأبيض إلى 5 أهداف ويفقد لقب الأقوى دفاع لغريمه التقليدي الأهلي الذي استقبل 4 أهداف فقط.