رئيس مجلس الإدارة
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

ملخص لمسات مصطفى محمد في أولى مشاركاته مع جالطة سراي بالدوري التركي (فيديو)

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 08:33 م
الكابتن
محمد شلبي
طباعة

نجح الفرعون المصري الجديد، مصطفى محمد المنتقل حديثا ومنذ ساعات قليلة إلى صفوف نادي جالطة سراي التركي، في ترك أولى بصماته في مسابقة الدوري التركي، خلال مشاركته الأولى مساء اليوم الثلاثاء ضمن منافسات الجولة 23، مع فريقه أمام حامل اللقب باشاك شهير.

 

وسجل مصطفى محمد ثالث أهداف اللقاء الذي انتهى لصالح فريقه بثلاثية نظيفة، من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة التي انتهت منذ قليل، بعد شارك كبديل في بداية الشوط الثاني بدلا من النجم الكبير أردا توران، وأزعج صفوف المنافس في أكثر من كرة وكاد أن يسجل أول أهدافه من رأسياته القوية المعهودة، ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر لحارس باشاك شهير.

 

وأحرز هدفي جالطة سراي الأول والثاني هنري في الدقيقة 45 من ركلة جزاء، ودونك في الدقيقة 64 من رأسية رائعة قبل أن يضيف مصطفى محمد الهدف الثالث في الدقيقة 92 من ركلة جزاء.

 

فوز اليوم حافظ لفريق جالطة سراي على الوصافة مؤقتا برصيد 45 نقطة، من 22 مباراة، بينما يأتي بيشكتاش ثالث برصيد 44 نقطة وله مباراة مؤجلة، فيما يتربع فنربخشة الذي انضم إلى صفوفه مؤخرا النجم مسعود أوزيل على قمة الدوري التركي برصيد 48 نقطة من 22 مباراة أيضا.

 

وينتظر مصطفى محمد مع جالطة سراي مباراة غاية في الإثارة والمتعة على صدارة الدوري عندما يحل ضيفا في السادسة مساء السبت المقبل على نظيره فنربخشة (المتصدر) ضمن مواجهات الجولة 24، في مواجهة بـ 6 نقاط.

 

وكان مصطفى محمد قد انتقل من صفوف نادي الزمالك إلى جالطة سراي التركي خلال الساعات الأخيرة الماضية، لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة، مقابل 2 مليون دولار، مع بند أحقية الشراء النهائي نظير دفع مبلغ 4 ملايين دولار إلى القلعة البيضاء.


ملخص لمسات مصطفى محمد مع جالطة سراي أمام باشاك شهير في الدوري التركي :


ads