رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

الإنتاج الحربي يحقق فوزًا مثيرًا على الجونة في مباراة درامية

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 04:35 م
الإنتاج الحربي حقق
الإنتاج الحربي حقق فوزا غاليا على الجونة
أشرف اسماعيل
طباعة

عاد الإنتاج الحربي بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بملعب خيري بشارة بالجونة في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

تقدم الإنتاج الحربي بهدف سجله وهاب أنان في الدقيقة 36 من الشوط الأول وفي الشوط سجل محمد رجب هدف التعادل للجونة في الدقيقة 46 ثم تقدم الإنتاج الحربي مرة أخري عن طريق مامادو نياس في الدقيقة 87 وتعادل نور السيد للجونة في الدقيقة 89 وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع خطف مامادو نياس هدف الفوز للإنتاج الحربي الذي ارتفع رصيده إلى 8 نقاط وتوقف رصيد الجونة عند 18 نقطة .

أجرى حمادة صدقي، المدير الفني للإنتاج الحربي، تغييرا شاملا في تشكيل الفريق ودفع بثلاثة لاعبين من الصفقات الجديدة وهم أحمد صابر ومحمد سوستة وحميد ماو ومعهم الغاني وهاب أنان الذي شارك لأول مرة منذ بداية الموسم وأشرك علاء سلامة في مركز الظهير الأيمن واعتمد على ثلاثي هجومي مكون من أحمد عفيفي ومامادور نياس ومحمد فييرا .


في المقابل لعب الجونة بطريقة 4-1-4-1 بوجود نور السيد محور ارتكاز في الوسط وأمامه الرباعي الأن كيامبادي وإسلام عبدالنعيم وإسلام رشدي وعمرو عبدالفتاح عموري وأس الحربة المتقدم كريم الطيب .

أول 35 دقيقة من الشوط الأول لم يكن فيها مايستحق الذكر سوى هدف سجله الإنتاج الحربي في الدقيقة التاسعة وألغاه الحكم بسبب التسلل والإنذار الذي حصل عليه إسلام رشدي وواجه رضا شحاتة، المدير الفني للجونة، موقفا حرجا عندما خرج محمد نجيب قلب الدفاع مصابا في الدقيقة 16 ولعب الصاعد زياد الجيوشي بدلا منه ثم أصيب الأن كيامبادي ولعب محمد عبدالجواد بدلا منه في الدقيقة 35 .

في الدقيقة 36 مرر علاء سلامة كرة عرضية أبعدها محمد الحبيب يكن برأسه ووصلت إلى وهاب أنان داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية داخل الشباك مسجلا هدف التقدم للإنتاج الحربي .. واحتسب الحكم أحمد حمدي 3 دقائق وقتا بدل ضائع ثم أطلق صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم الإنتاج الحربي بهدف .

في بداية الشوط الثاني دفع رضا شحاتة بالكاميروني جوزيف أنجويم ومحمد رجب بدلا من عمرو السعداوي وإسلام عبدالنعيم وقبل أن تكتمل الدقيقة الأولى أدرك الجونة التعادل عندما مرر عمرو عبدالفتاح عموري كرة عرضية سددها كريم الطيب وأراد وهاب أنان إبعادها فاصطدمت بمحمد رجب وسكنت الشباك .

في الدقيقة 62 أجرى حمادة صدقي تغييرين بنزول عبدالرحمن شيكا ومصطفى الجمل  بدلا من إبراهيم عبدالخالق وحميد ماو

ونال أحمد صابر ومحمد سوستة إنذارين للخشونة وفي الدقيقة 75 تصدى جوزيف أنجويم لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة من فوق الحائط البشري لتصطدم بالعارضة إلى خارج الملعب .

في الدقيقة 77 دفع رضا شحاتة بمحمود الشبراوي بدلا من كريم الطيب وسدد جوزيف أنجويم كرة من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة وفي الدقيقة 83 دفع حمادة صدقي بمحمد عبدالمجيد بدلا من أحمد عفيفي المصاب وبعده بدقيقة انطلق محمود الشبراوي في الجانب الأيسر وراوغ مدافعا وسدد كرة قوية ارتدت من الحارس عمر رضوان وشتتها الدفاع .

قمة الإثارة كانت في الدقائق الخمس الأخيرة، ففي الدقيقة 87 مرر محمد عبدالمجيد كرة عرضية أرضية تخطت المدافعين وسددها مامادو نياس داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني للإنتاج الحربي وفي الدقيقة 89 تصدى نور السيد لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة بشكل رائع داخل المرمى مسجلا هدف التعادل للجونة وفي الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع ومن خطأ دفاعي قاتل خطف مامادو نياس هدف الفوز للإنتاج الحربي .

ads
ads