رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يحل أزمة الأجانب من قلب الإمارات

الزمالك
الزمالك

يعكف مسئولو نادي الزمالك خلال الفترة الحالية على حل الكثير من المشاكل داخل النادي والتدعيم على كافة المستويات من أجل وضع الفريق في طريقه الصحيح وحصد مختلف الألقاب.

وأبرم الزمالك في الساعات الماضية صفقتي التونسي سيف الجزيري على سبيل الإعارة من صفوف المقاولون العرب، بجانب شراء مروان حمدي من نادي مصر للمقاصة بشكل نهائي وذلك لتعويض رحيل كل من مصطفى محمد إلى جالطة سراي التركي على سبيل الإعارة بجانب المغربي محمد أوناجم إلى صفوف الوداد المغربي على سبيل الإعارة.


ويجهز مسئولو الزمالك لمفاجأة جديدة في الساعات الجارية من خلال سفر طارق حشيش، المدير المالي للنادي، إلى الإمارات من أجل حل كافة القضايا الموجودة على النادي على صعيد الاتحاد الدولي لكرة القدم والشكاوى من جانب بعض اللاعبين السابقين على النادي.

وفضل حشيش السفر إلى الإمارات والاجتماع مع محامي الزمالك المتواجد في الإمارات لحسم الأمر والتوصل لاتفاق مع محامين اللاعبين على تنازلهم عن شكواهم ضد النادي وجدولة مستحقاتهم المالية المتأخرة.

ويرغب مسئولو الزمالك من وراء ذلك لتجنب توقيع أي عقوبة مضاعفة على النادي في الفترة المقبلة ومواجهة الأبيض لشبح الخصم من رصيده على صعيد الدوري.

ويأتي المغربي خالد بوطيب، مهاجم الزمالك السابق، على رأس اللاعبين الذي تسعى الإدارة لحل المشاكل معه وديًا.

حيث يعقد طارق حشيش خلال تواجده في الإمارات جلسة مع وكيل اللاعب من أجل الاتفاق معه على كافة التفاصيل وجدولة مستحقاته وتنازله عن شكواه التي سبق وتقدم بها ضد النادي لقيام الزمالك بفسخ التعاقد من طرف واحد وعدم حصوله على باقي مستحقاته المالية.