رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإنتاج الحربي يتقدم على الجونة في الشوط الأول بهدف وهاب أنان

حمادة صدقي
حمادة صدقي

انتهي الشوط الأول من مباراة الجونة والإنتاج الحربي المقامة بملعب خيري بشارة بالجونة في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز بتقدم الإنتاج الحربي بهدف سجله وهاب أنان في الدقيقة 36 .

أجرى حمادة صدقي، المدير الفني للإنتاج الحربي، تغييرا شاملا في تشكيل الفريق ودفع بثلاثة لاعبين من الصفقات الجديدة وهم أحمد صابر ومحمد سوستة وحميد ماو ومعهم الغاني وهاب أنان الذي شارك لأول مرة منذ بداية الموسم وأشرك علاء سلامة في مركز الظهير الأيمن واعتمد على ثلاثي هجومي مكون من أحمد عفيفي ومامادور نياس ومحمد فييرا .

في المقابل لعب الجونة بطريقة 4-1-4-1 بوجود نور السيد محور ارتكاز في الوسط وأمامه الرباعي الأن كيامبادي وإسلام عبدالنعيم وإسلام رشدي وعمرو عبدالفتاح عموري رأس الحربة المتقدم كريم الطيب .

أول 35 دقيقة من الشوط الأول لم يكن فيها ما يستحق الذكر سوى هدف سجله الإنتاج الحربي في الدقيقة التاسعة وألغاه الحكم بسبب التسلل والإنذار الذي حصل عليه إسلام رشدي وواجه رضا شحاتة، المدير الفني للجونة، موقفا حرجا عندما خرج محمد نجيب قلب الدفاع مصابا في الدقيقة 16 ولعب الصاعد زياد الجيوشي بدلا منه ثم أصيب الأن كيامبادي ولعب محمد عبدالجواد بدلا منه في الدقيقة 35 .

في الدقيقة 36 مرر علاء سلامة كرة عرضية أبعدها محمد الحبيب يكن برأسه ووصلت إلى وهاب أنان داخل منطقة الجزاء قابلها بتسديدة قوية داخل الشباك مسجلا هدف التقدم للإنتاج الحربي.. واحتسب الحكم أحمد حمدي 3 دقائق وقتا بدل ضائع ثم أطلق صافرته معلنا انتهاء الشوط الأول بتقدم الإنتاج الحربي بهدف .