رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تصاعد أزمة تجديد عقد فرجاني ساسي مع الزمالك (خاص)

فرجاني ساسي لاعب
فرجاني ساسي لاعب وسط الزمالك

أبدى التونسى فرجانى ساسى، لاعب الزمالك، ضيقه الشديد من مماطلة  مسئولى القلعة البيضاء فى التجديد له بعد تصريحاتهم بأنهم يستهدفون تأمين المبلغ المتفق عليه مع فرجاني ساسي خلال الساعات المقبلة لتجديد تعاقده.

وتعجب ساسى من تصريحات مسئولى الزمالك بأنهم يرغبون فى التجديد له ولم يجلسوا معه سوى مرة واحدة، مبديا دهشته من التصريح أن تألق إمام عاشور وضع ساسى فى ورطة، وهو ما أثار غضب اللاعب التونسي .

وكان المسئولون في الزمالك قد صرحوا بأن الفريق الذى ينافس على بطولة يتعامل مع كل مباراة على أنها نهائي، والزمالك في الموسم الماضي أهدر نقاطا كثيرة أمام فرق أقل، وفقدنا نقطتين أمام أسوان في الموسم الجاري، ولكننا نتصدر المسابقة بفارق نقطتين على الأهلي، والأهلي الآن في كأس العالم للأندية ونسعى إلى استغلال ذلك في الابتعاد بالصدارة.

يذكر أن  آخر 48 ساعة كانت حاسمة في الزمالك، سواء فيما يتعلق بالصفقات التى تمت وأيضاً البروتوكول الذى تم مع وزارة الإنتاج الحربي، بالأمس تم توقيع بروتوكول التعاون بين الطرفين، وهو ما يعني أن وزارة الانتاج الحربي بما تمتلكه من إمكانات هائلة ستكون في خدمة الزمالك، كما هي مع جميع أندية مصر، وهذا سيكون نقلة نوعية كبيرة في تاريخ النادي، وفي فترة وجيزة سيبدأ العمل في هذا المشروع.