رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موسيماني يكلف بانون وديانج بمهام خاصة أمام الدحيل القطري

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 02:26 م
بدر بانون
بدر بانون
محمد الدكر
طباعة

عقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني،  المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع اللاعبين لمشاهدة ملخص فريق الدحيل القطري قبل انطلاق المران المسائي لشرح مواطن القوة والضعف وتكليف كل لاعب بدوره وتحفيظه بناء على تقرير محلل أداء الفيديو.

وكشف مصدر مسئول أن موسيماني كلف المغربي بدر بانون بمراقبة اولونجا والمعز علي،  مهاجم الدحيل، وعدم تركه الاستلام والتسليم في منطقة الجزاء ومنع الكرات العرضية للوصول إليه مع تغطية أيمن أشرف لزميله خاصة في هجمات الفريق من أجل استغلال طوله في الكرات العرضية.

وأضاف المصدر أن المدير الفني كلف أيضا أليو ديانج بمراقبة علي كريمي، لاعب الوسط، ومراقبته في التحركات مع تكليف عمرو السولية بتبادل المهام مع اليو ديان،ج خاصة أن كريمي هو حلقة الربط بين لاعبي الدحيل.

وأشار المصدر إلى أن المدير الفني طلب من ثلاثي الهجوم محمد شريف وصلاح محسن والكونغولي والتر بواليا بالضغط علي مهدي بن عطية وأحمد ياسر المحمدي خاصة في البطء في الارتداد وهو السلاح الذي نسعي لاستغلاله في تلك المباراة المصيرية.

وأوضح المصدر أن موسيماني أكد للاعبين أن مباراة الدحيل تحتاج الي السيطرة علي وسط الملعب من بداية اللقاء ووضع المنافس في منتصف ملعبه.

ويستعد الأهلي لمواجهة الدحيل القطري، الخميس المقبل، في افتتاحية مشواره بمنافسات كأس العالم للأندية.

 

ads
ads