رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل جلسة باتشيكو مع عواد فى الزمالك

باتشيكو
باتشيكو

طالب البرتغالي جايمى باتشيكو، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، محمد عواد حارس الفريق  بالعمل على سرعة استعادة مستواه، وبذل قصارى جهده خلال التدريبات من أجل عودة لياقته البدنية والتي ستساعده في العودة للملاعب والمشاركة مع الفريق في المباريات المحلية والأفريقية.

وشدد باتشيكو، خلال حديثه مع عواد، على أن استعادة المستوى واللياقة البدنية شرط الحصول على فرصة المشاركة مع الزمالك، لافتًا إلى أنه سيضع مصلحة الفريق فوق كل اعتبار، وأنه مطالب ببذل جهد مضاعف في التدريب حتى يتمكن من الحصول على الفرصة .

وأكد عواد لباتشيكو أنه سيبذل قصارى جهده لينال ثقة الجهاز الفني للزمالك، ومسألة المشاركة من عدمها أمر يخص المدير الفني وحده، مشددا على عدم مطالبته نهائيا بالمشاركة في المباريات وأنه تحت أمر الفريق، سواء داخل الملعب أو خارجه.

 وكان عواد قد اقترب  بشدة من الانتقال إلى فريق سيراميكا كليوباترا، الصاعد حديثا للدوري العام، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وكشف مصدر داخل النادي الأبيض، عن أن اللاعب رحب بالانتقال لفريق سيراميكا، قبل غلق باب القيد الشتوى، خاصة أنه يريد العودة للمشاركة مرة أخرى في المباريات، بعدما أصبح جليس دكة البدلاء طوال الفترة الماضية.