رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

القنوات الناقلة مباراة جالاتا سراي

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 03:42 م
القنوات الناقلة مباراة
القنوات الناقلة مباراة جالاتا سراي
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، القنوات الناقلة مباراة جالاتا سراي أمام إسطنبول باشاك شهير، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري التركي، والتي ستُقام خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة جالاتا سراي أمام إسطنبول باشاك شهير 2021

 ومن المقرر أن تُقام مباراة جالاتا سراي أمام إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي على ملعب "تورك تيليكوم أرينا"، في تمام السادسة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة جالاتا سراي أمام إسطنبول باشاك شهير

وستُذاع مباراة جالاتا سراي أمام إسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي على قناة Sport TV 3 Potugal ، ولن تُذاع على أي قناة عربية.

 

ويسعى فريق جالاتا سراي، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري مصطفى محمد، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل  خطف صدارة الدوري التركي ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وكان نادي جالاتا سراي قد أعلن، أمس الاثنين، إتمام تعاقده رسميًا مع مصطفى محمد، مهاجم الزمالك، على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

 

ومن المحتمل أن تكون مباراة الليلة أمام إسطنبول باشاك شهير، هي الأولى لـ مصطفى محمد مع جالاتا سراي في الدوري التركي.

 

ويحتل فريق جالاتا سراي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 42 نقطة، بينما يتواجد إسطنبول باشاك شهير في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة.


ads
ads