رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشركة المنفذة لمشروع الهدف تعود للعمل بعد إنهاء الخلاف مع الجبلاية.. خاص

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

استأنفت الشركة المنفذة لمشروع الهدف بمدينة ٦ أكتوبر العمل فى الموقع منذ عدة أيام بعد توقف دام أكثر من عام كامل، بسبب عدم منح الشركة الدفعات المالية المتفق على فى العقد المبرم مع اتحاد الكرة، وذلك بعد تسوية الأمور المالية فور تولى اللجنة الثلاثية برئاسة أحمد مجاهد مهمة إدارة اتحاد الكرة. 

كان مجاهد قد كلف الدكتور مصطفى عزام بتولى مهمة إنهاء الخلاف مع الشركة المنفذة لمشروع الهدف، وضرورة العودة للعمل من جديد لإنجاز المشروع فى أقرب وقت ممكن، بعدما تعهد بتوفير المبالغ المالية المستحقة للشركة حتى تنهى المشروع فى أقرب وقت ممكن .

وتوقف العمل فى مشروع الهدف منذ أكثر من عام بسبب مماطلة أعضاء اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني للشركة وعدم منحهم الدفعات المالية التى كانت مستحقة خلال عام ٢٠٢٠ الأمر الذى ترتب عليه توقف العمل بشكل كامل ، دون أى محاولات من جانب الجناينى لإنهاء الأمر واعادة الشركة للعمل.

وانتهت الشركة بشكل كامل من المبنى الإداري الخاص بمشروع الهدف، إلا أن الخطوة الأكبر لم تنته بعد والخاصة بإنشاء فندق اللاعبين بمواصفات خاصة، ثم المرحلة الأخيرة التى تتضمن إعادة تخطيط المساحة المتبقية لإنشاء ملعبين تدريب على أعلى مستوى.