رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى: فخور بالعمل مع الخطيب ووجوده معنا فى قطر يزيد دوافعنا

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أعرب بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن فخره وسعادته الكبيرة بالعمل في الأهلي نادي القرن برئاسة أسطورة الكرة الإفريقية، محمود الخطيب.

وقال المدير الفني للأهلي: أشعر براحة شديدة في التعامل مع «بيبو»، رئيس الأهلي الذى يدعمني بقوة ويساند الفريق بشكل أكثر من ممتاز، ويعمل جاهدا على حل أي مشكلة تعترض الفريق، وهو أمر يزيد من دوافعنا دائما لتحقيق الانتصارات.

وأضاف موسيماني: « الخطيب لا يتدخل على الإطلاق في الأمور الفنية، ويتعاون معنا بشكل احترافي وبأقصى درجة؛ لتلبية احتياجات الفريق وتقديم كافة سبل الدعم؛ من أجل استكمال مسيرة البطولات».

واختتم المدير الفني للأهلي تصريحاته بقوله: «فخور بالعمل مع أسطورة الكرة الإفريقية، وتواجده معنا أكبر داعم لنا في رحلة زيادة حصيلة نادي القرن من البطولات على كافة المستويات».

وتجري بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مسحة طبية جديدة صباح غدٍ الأربعاء؛ استعدادا لمواجهة الدحيل بعد غدٍ الخميس في مستهل مشوار الفريق ببطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامته خلال الفترة من 4 إلى11 فبراير الجاري..

وتأتي المسحة الطبية المنتظرة غدا وفقا لتعليمات اللجنة المنظمة للبطولة قبل المباراة الأولى بـ24 ساعة في إطار البروتوكول الطبي الخاص المتعلق بالإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

وكانت بعثة الأهلي قد أجرت مسحة طبية أمس داخل مقر إقامتها أيضا؛ من أجل الاطمئنان على سلامة الجميع.