رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

استخدام المترو والحضور قبل اللقاء بـ60 دقيقة.. تعليمات جديدة لجماهير الأهلى قبل لقاء الدحيل

جمهور الاهلى في قطر
جمهور الاهلى في قطر

أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 4 – 11 فبراير الجاري، تعليمات جديدة لجماهير ناديى الدحيل القطري والأهلي قبل المباراة المرتقبة التي ستجمعهما بعد غد الخميس بملعب "المدينة التعليمية" ضمن منافسات الدور الثاني.

التوصيات والتعليمات التي أصدرتها اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تهدف إلى ضمان سلامة المشجعين وسهولة انتقالهم إلى استادي البطولة التي تستضيفها قطر للمرة الثانية حيث دعت اللجنة المشجعين إلى استخدام مترو الدوحة للتوجه إلى الملعبين المستضيفين للمباريات مع التأكيد على أهمية الوصول قبل موعد انطلاق المباريات بوقت كافٍ والتقيّد بالتباعد الجسدي وكافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار الوباء.

من جانبه أكد المهندس عبدالعزيز المولوي مدير إدارة العمليات على أهمية التخطيط الجيد للمباريات والحضور قبل موعدها بساعة على الأقل.

وأوصى المولوي بمتابعة الحسابات الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي للاطلاع على آخر المستجدات والمعلومات حول شبكة الطرق المؤدية لملعبي البطولة وتدابير الوقاية من فيروس كورونا المستجد مؤكدًا حرص المنظمين على أن يحظى كافة المشجعين بتجربة استثنائية.

وأشار المولوي إلى ضرورة التقيّد بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد كارتداء الكمامات وضرورة التزام المشجعين بالتباعد الجسدي حفاظًا على صحتهم وسلامتهم والتقيد بتوجيهات الوصول للاستاد كإبراز تطبيق احتراز وتجنب الازدحام عند البوابات. 

وبإمكان المشجعين التنقل بين ملعبي البطولة باستخدام مترو الدوحة الذي سيعمل بكامل طاقته أو مركباتهم الخاصة أو سيارات الأجرة وستتاح مواقف للمركبات وإمكانية الانتقال عبر سيارات الأجرة قبل ثلاث ساعات من موعد انطلاق مباريات البطولة.