رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رامى ربيعة ينتظر جلسة حاسمة مع موسيمانى بعد تأجيل رحيله لنهاية الموسم

رامي ربيعة
رامي ربيعة

اضطر رامي ربيعة مدافع الفريق الأول بالنادي الأهلي للبقاء مع الفريق حتى نهاية الموسم الحالي بعد تعثر انتقاله للمقاولون العرب في الميركاتو الشتوي المنقضي بعد تأخر التفاوض حول المقابل المادي والتسجيل علي السيستم.

وجاء قرار رامي ربيعة بالاتفاق مع الجهاز الفني بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني لحين الوقوف على مشاركته من عدمها وكذلك البحث عن عروض احتراف في الخليج خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ويفضل المدير الفني الاعتماد على أيمن أشرف وبدر بانون وياسر إبراهيم وسعد سمير في مركز المساك ويأتي رامي ربيعة في المرتبة الأخيرة بسبب الإصابات التي تعرض لها مؤخرا وكانت أحد العناصر التي جعلت المدير الفني يخرجه من حساباته الفنية بشكل أساسي.

واستقر رامي ربيعة علي تأجيل العروض المقدمة من  المقاولون العرب والإسماعيلي للحصول على خدماته حتى نهاية الموسم الحالي على أمل تعديل المدير الفني وجهة نظره خاصة في ظل الارتباطات الكثيرة القادمة للفريق بالدوري والبطولة الإفريقية أو إيجاد عرض مناسب خاصة أنه سيعقد جلسة مع موسيماني عقب عودة الفريق من قطر لمعرفة أسباب انقلابه عليه المفاجئ.

وكشف مصدر مسئول عن أن اللاعب يرغب في معرفة موقف موسيماني تجاهه أو ما وصل إليه من معلومات خاطئة بشأنه بعد انتشار شائعة كثرة إصاباته المتتالية وأخذ انطباع فني بشكل خاطئ.

وكان رامي ربيعة قد خرج من حسابات موسيماني المدير الفني للفريق لأسباب فنية حيث يتصدر الترتيب الأخير بين المدافعين في صفوف الفريق وتم استبعاده من القائمة النهائية لمونديال الأندية بالدوحة.