رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل وموعد المباراة بتوقيت مصر

الثلاثاء 02/فبراير/2021 - 03:44 م
القنوات الناقلة لمباراة
القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل وموعد المباراة بتوقيت مصر، في الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية في قطر، وذلك خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره الدحيل القطري، في مستهل مشوارهما ببطولة كأس العالم للأندية، التي ستُقام في "الدوحة" عاصمة قطر، خلال الفترة من 4 فبراير حتى 11 من الشهر ذاته.

 

موعد مباراة الأهلي والدحيل 2021

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية يوم الخميس المقبل، في السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، على استاد "المدينة التعليمية".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والدحيل

ستُذاع مباراة الأهلي والدحيل في كأس العالم للأندية على شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية beIN Sports.

 

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فى بطولة كأس العالم للأندية، بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا، فيما يشارك فريق الدحيل القطري بصفته مستضيف البطولة.

 

ومن المقرر أن يستعد الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري لمواجهة فريق بايرن ميونخ الألماني، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 

جدير بالذكر أن بطولة كأس العالم للأندية في قطر، ستُقام على استاد المدينة التعليمية، وأحمد بن علي، وكانت اللجنة المنظمة للمسابقة، قد حددت نسبة حضور جماهيري في المباريات بنسبة 30% من سعة الملاعب التي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.



ads
ads