رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة فى الدورى المصرى

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 11 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد غزل المحلة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز على استاد "غزل المحلة"، في تمام الخامسة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد غزل المحلة

وستُذاع مباراة الزمالك ضد غزل المحلة في الدوري المصري الممتاز على قناة أون تايم سبورت 1

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي جايمي باتشيكو، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل الحفاظ على صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، واستمرار تفوقه على غريمه الأهلي، ومحاولة التتويج باللقب هذا الموسم 2020-2021.

 

وطالب البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للزمالك، لاعبيه بأداء المباراة بقوة، بعد الفوز على مصر للمقاصة بنتيجة 4-1، في الجولة الماضية من الدوري المصري، وذلك حتى لا يتكرر ما حدث في مباراة أسوان التي انتهت بالتعادل السلبي.

 

في المقابل، يسعى غزل المحلة لتحقيق المفاجأة وحصد الثلاث نقاط في مباراة اليوم أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز والهروب من منطقة الهبوط.

 

ويعتمد خالد عيد، المدير الفني لفريق غزل المحلة، على حماس اللاعبين بعد أن بذل مجهودًا كبيرًا في إزالة الضغوط عنهم وتهيئتهم نفسيًا، وطالبهم بتوخي الحذر خلال  النصف ساعة الأولى التي يسجل فيها الزمالك معظم أهدافه، وأكد لهم أن انتهاء الشوط الأول بالتعادل سيجعل المباراة تأخذ منحى آخر قد يكون لصالحهم.

 

ويتصدر الزمالك حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 23 نقطة، متفوقًا على غريمه الأهلي صاحب الوصافة بفارق نقطتين فقط، بينما يتواجد غزل المحلة في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط.

 

يدير المباراة الحكم محمد الحنفي، ويساعده كل من هاني عبدالفتاح وعدي عيد، ومعهم أحمد إبراهيم حكمًا رابعًا، ومحمد عباس قابيل حكم فيديو، وسعيد حمزة حكم مساعد فيديو.