رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى "المنطلق" يستضيف البنك الأهلى "الجريح"

المصري فاز في أخر
المصري فاز في أخر مبارياته على الإنتاج الحربي

يسعى المصري البورسعيدى لمواصلة انتصاراته عندما يستضيف فريق البنك الأهلي في السابعة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الحادي عشر للدوري الممتاز.

المصري بقيادة علي ماهر يحتل المركز الرابع برصيد 16 نقطة من 4 انتصارات و4 تعادلات وهزيمة واحدة وسجل الفريق 13 هدفا ودخل مرماه 5 أهداف وله مباراة مؤجلة مع سيراميكا كليوباترا من الأسبوع التاسع وحقق الفريق الفوز في آخر مباراتين على وادي دجلة والإنتاج الحربي ويسعى لحصد النقاط الثلاث للمنافسة بقوة على المركز الثالث.

 

على الجانب الآخر يحتل البنك الأهلي المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط وسجل الفريق 9 أهداف ودخل مرماه 13 هدفا وحصل على ثلاث نقاط من آخر 5 مباريات بالتعادل مع بيراميدز وسموحة والأهلي والهزيمة أمام إنبي وطلائع الجيش ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات للابتعاد عن المراكز المتأخرة في جدول الدوري.

محمد يوسف المدير الفني للبنك الأهلي اختار 22 لاعبا في قائمة المباراة وهم: محمود الزنفلي وأحمد السعدني وأحمد صبحي وعاصم صلاح وبهاء مجدي ومحمد دبش وأسامة إبراهيم ومحمد مجدي وأحمد ياسين ومحمد بسيوني ومعروف يوسف ومحمد حامد ومحمود قاعود ومحمد المثناني وفلاديمير وستيريلا وحسام الصانع وأمير مدحت وشادي رضوان ومحمد فخري وفادي فريد وعلى صابر وأحمد شرويدة.

وشهدت القائمة عودة محمد مجدي بعد انتهاء إيقافه بينما يغيب محمد كوفي وأحمد علي كامل بسبب الإصابة.

 

يدير المباراة عبدالعزيز السيد ويساعده محمد فاروق وإسماعيل أحمد أبوزيد ومعهم حسام عبدالمنعم حكما رابعا وصبحي العمراوي حكم فيديو وعمروعايد حكم مساعد فيديو.