رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الحنفى يدير مواجهة غزل المحلة والزمالك

الكابتن

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أسماء الحكام الذين سيديرون مباريات، غدا الثلاثاء، في الدوري الممتاز، حيث تقام أربعة لقاءات في إطار الجولة الحادية عشرة من عمر المسابقة .

وتقام في الثانية والنصف عصرا مباراتان، الأولى تجمع بين أسوان وسيراميكا كليوباترا على استاد بتروسبورت، ويديرها محمد عادل حكم ساحة وهشام طلب مساعد أول ومحمد عبدالعظيم مساعد ثان وإسلام صابر حكم رابع، والثنائي محمد أبوخاطر ومبروك نبيل لتقنية الفيديو .

في الوقت نفسه تقام مباراة أخري على استاد خالد بشارة بالجونة وتجمع بين فريق الجونة والإنتاج الحربى، حيث يديرها تحكيميا أحمد جمال ويساعده الثنائي تامر رشاد وعلاء عبدالباسط، ويحيي فضل حكم رابع، والثنائي محمود دسوقي وأحمد حمدي للفار .

بينما يدير الدولي محمد الحنفي مباراة غزل المحلة والزمالك التي تقام على ملعب الغزل في الخامسة مساء ويساعده هاني عبدالفتاح مساعد أول وعدي عيد مساعد ثان، بالإضافة لأحمد إبراهيم حكم رابع، والثنائي محمد عباس وسعيد حمزة للفيديو .

وتجمع أخر مباراة بين المصري والبنك الأهلي على استاد برج العرب في السابعة والنصف مساء، ويديرها عبدالعزيز السيد ومعه المساعدان محمد فاروق إسماعيل وأحمد أبوزيد، وحسام عبدالمنعم حكم رابع، والثنائي صبحي الغمراوي وعمرو عايد للفيديو.