رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سببان لقيد أحمد نادر في قائمة الزمالك الإفريقية.. خاص

أحمد نادر السيد
أحمد نادر السيد

حالة من الجدل أثيرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد إعلان مسئولي الزمالك توقيع عقد احترافي لأحمد نادر السيد وقيده في القائمة الإفريقية رغم أن الأخير يتمتع بإمكانيات بدنية وفنية رائعة ويشيد به مدربوه بعيدا عن علاقتهم بوالده، حارس الزمالك ومنتخب مصر الأسبق.

 

ولكن هناك سببين لقيد أحمد نادر أولها "عصيان " محمود عبد الرحيم جنش والذى عقد  جلسة مع مسئولي الزمالك    بسبب مقدم تعاقده الذى كان يستحق السداد بشكل رسمي أمس، الأحد، وفقا لبنود التعاقد.

 

وكان جنش قد جدد عقده مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات ليستمر داخل جدران قلعة ميت عقبة حتى عام 2024، في إطار سياسة إدارة القلعة البيضاء بالحفاظ على قوام الفريق الحالي.

 

وطلب مسئولو نادي الزمالك من جنش الصبر حيث سيتم صرف مقدم تعاقده رفقة باقي اللاعبين خلال الفترة من 5 إلى 7 فبراير الجاري، رغم حلول موعد صرف المقدم بشكل رسمي، وهو ما يجعل قيد أحمد نادر ضروريا خاصة في ظل تهديد "جنش" بالرحيل عن ميت عقبة في حالة عدم حصوله على فرصة في المشاركة.

 

أما السبب الثاني يرجع إلى رغبة محمد عواد في الرحيل خاصة في ظل تضاؤل فرصته في المشاركة بصورة أساسية عقب تراجع مستواه حيث  يتكتم حارس الزمالك، على العروض الاحترافية التي تلقاها من بعض وكلاء اللاعبين، للرحيل عن الفريق، مع بداية الموسم الجديد.

 

وكشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء لـ"الكابتن"، أن محمد عواد كلف بعض وكلاء اللاعبين، بالبحث له عن عرض احتراف خارجي للرحيل عن القلعة البيضاء وبالفعل وصلت عواد بعض العروض، لكنه يتكتم عليها خوفا من فشلها.

 

ويذكر أنه منذ تعرض "جنش" للإصابة يتم الاعتماد على الحارس محمد أبو جبل للدفاع عن عرين الزمالك في مختلف البطولات.