رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يضم 7 لاعبين جدد في الصفقات الشتوية

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مصر المقاصة

أعلنت إدارة نادي المقاصة تدعيم صفوف الكرة بعدد 7 لاعبين جدد رسميا خلال فترة الانتقالات الشتوية، وذلك في إطار تلبية الاحتياجات الفنية للفريق وبناء على توصية إيهاب جلال، المدير الفني.

وأكد العميد سيد متولي، المدير الرياضي للمقاصة ومدير التعاقدات، أن المقاصة دعم  صفوفه بـ7 صفقات مع إغلاق فترة الانتقالات الشتوية، وهم علي النحو التالي، في خط هجوم الفريق تم التعاقد مع اللاعب باسم مرسي والذي انضم للفريق في صفقة انتقال نهائي قادما من نادي الإنتاج الحربي، بجانب أحمد أوفا القادم من فريق سيراميكا كيلوباترا على سبيل الإعارة.

وأضاف متولي أن المقاصة حصل على خدمات إبراهيم أبواليزيد مدافع الإسماعيلي على سبيل الإعارة، بجانب مدافع الشرطة طه جمعة والذي انتقل للمقاصة في صفقة بيع نهائي، إضافة إلى الظهير الأيمن الشاب فارس طارق القادم على سبيل الإعارة من النادي الأهلي.

وأكمل متولي أن المقاصة دعم خط وسط فريق الكرة باللاعب محمد مخلوف القادم على سبيل الإعارة من الإسماعيلي، بجانب إسلام صالح لاعب أسوان السابق والذي تم ضمه في صفقة انتقال حر، وتم قيد هؤلاء اللاعبين في قائمة المقاصة قبل إغلاق القيد الشتوي ليلة أمس .

وأوضح العميد سيد متولي أن قائمة المقاصة خلت من اثنين لاعبين فقط هما مروان حمدي الذي انتقل بشكل نهائي إلى الزمالك، ورجب عمران الذي انضم لصفوف سيراميكا كيلوباترا بشكل نهائي أيضا.