رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يفاضل بين أكرم توفيق وبيكهام بدلا من هاني أمام الدحيل

أكرم توفيق
أكرم توفيق

بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، بالمفاضلة بين الثنائي أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام، لاعبى  الأهلي، للمشاركة علي حساب محمد هاني، والذي يعاني من شد في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها في لقاء بيراميدز الأخير.

 ورغم قرار الدكتور أحمد أبوعبلة بإمكانية جاهزية هاني في مباراة الدحيل القطري، إلا أن موسيماني تحفظ بالدفع باللاعب أساسيًا في مباراة عصيبة، مثل لقاء الدحيل، كونها في افتتاح مشوار مونديال الأندية، وأمام فريق يضم كوكبة من النجوم في الخط الأمامي وأصحاب سرعات عالية سيكون الخيار أمام الجهاز الفني هو الاعتماد على  لاعب بديل في قيادة الجبهة اليمنى للأهلي.

 ويفضل موسيماني الدفع بأكرم توفيق عن أحمد رمضان بيكهام بالجبهة اليمنى، لأن الأول يتميز بالتوازن في القيام بالدور الدفاعي والهجومي بعكس الثاني الذي يتميز بالدور الدفاعي عن الهجومي والزيادة للأمام.

  من جانبه حذر سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، لاعبى الفريق من خرق الإجراءات الاحترازية المشددة المفروضة على البعثة في مقر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة.

وطالب عبدالحفيظ الجميع بضرورة الالتزام بالتعليمات الطبية وعدم مغادرة الغرف، كما حذر اللاعبين من أى تجمعات فى الغرف للحفاظ على سلامة الجميع ولتجنب مواجهة أى غرامات من اللجنة العليا المنظمة للبطولة.