رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول القادمة فى الدورى الإنجليزى 2021 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول القادمة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي 2021 والقنوات الناقلة، أمام برايتون، ضمن منافسات الجولة 22 من المسابقة، وذلك خلف الأبواب المغلقة دون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

موعد مباراة ليفربول القادمة 2021

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام برايتون على ملعب "أنفيلد"، مساء يوم الأربعاء المقبل.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول القادمة 2021

وستُذاع مباراة ليفربول القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز على قناة beIN Sports HD 2

 

ويسعى ليفربول لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل خطف صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، في محاولة للدفاع عن لقب البريميرليج هذا الموسم 2020-2021، للمرة الثانية على التوالي.

 

وكان ليفربول قد حقق فوزًا كبيرًا على وست هام يونايتد بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة 21 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وشهدت مباراة ليفربول ضد وست هام يونايتد تألقًا كبيرًا لنجمنا المصري محمد صلاح، الذي سجل هدفين في الدقيقتين 57 و68، ليُضيف فاينالدوم الهدف الثالث للريدز في الدقيقة 84 من زمن اللقاء.

 

وبعد تسجيل الهدفين، نجح صلاح في تعزيز صدارته لقائمة هدّافي الدوري الإنجليزي برصيد 15 هدفًا، متفوقًا على كل من الكوري الجنوبي هيونج مين سون، وهاري كين، ثنائي توتنهام، برصيد 12 هدفًا، وودومينيك كالفيرت-لوين، مهاجم إيفرتون، صاحب المركز الثالث برصيد 11 هدفًا.

 

كذلك أصبح صلاح أول لاعب في ليفربول يسجل في شباك وست هام للمباراة الرابعة على التوالي، منذ بيلي ليدل في عام 1958.

 

ليس هذا فحسب، بل أصبح صلاح خامس لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 20 هدفًا في 4 مواسم متتالية، فقد أحرز 21 هدفًا هذا الموسم في جميع المسابقات حتى الآن.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، خلف كل من مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 44 و41 على الترتيب.