رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف سر بقاء محمد محمود في الأهلي.. ورفض الإسماعيلي من ثلاثي الفريق

الكابتن

في تطور سريع للأحداث داخل أروقة القلعة الحمراء حول موافقة إدارة الكرة برئاسة محمود الخطيب على منح الإسماعيلي بعض اللاعبين على سبيل الإعارة في الانتقالات الشتوية الجارية اصطدمت بموقف المرشحين للرحيل على القرار بعد رفض كل من رامي ربيعة ومروان محسن وسعد سمير فكرة الخروج من الفريق إعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وحاول مسئولو القلعة الحمراء إقناع الثلاثي أو أي لاعب منهم بالموافقة على الإعارة للإسماعيلي طبقًا لطلب علي أبوجريشة وعماد سليمان بعد زيارتهما القلعة الحمراء واجتماعهما مع محمود الخطيب رئيس النادي.

وكشف مصدر مسئول أن بيتسو موسيماني وافق على إعارة رامي ربيعة حتى نهاية الموسم لمنحة فرصة المشاركة أساسيا وبقاء الثنائي مروان محسن وسعد سمير لكن ربيعة رفض بشكل تام وطلب منحه حق الرحيل نهائيا وتحديد وجهته المقبلة بعد خروجه من حسابات المدير الفني.

وأضاف المصدر لـ"الكابتن" أن الجهاز الطبي برئاسة أحمد محمود أبوعبلة تحفظ على إعارة محمد محمود، خاصة أنه بحاجة لاستكمال برنامجه التأهيلي الذي يسير عليه حتى أبريل المقبل، وأن انتقاله على سبيل الإعارة وهو غير مكتمل الشفاء بنسبة 100% سوف يكون له تأثير سلبي على مشواره في الملاعب.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح عرضت بعض لاعبي الشباب على الإسماعيلي لإنهاء أزمة الإعارة وتوطيد العلاقات بين الناديين الأمر الذي جعلها توافق على عدم انتظام أحمد العش مدافع مالية كفر الزيات في تدريبات فريق الشباب ومنحه الإذن للانتقال إلى الإسماعيلي.