رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

نجم الدحيل القطرى: لا نخشى مواجهة الأهلى وجماهيره.. وهدفنا الذهاب بعيدًا فى مونديال الأندية

الأحد 31/يناير/2021 - 11:30 ص
لويس مارتن نجم الدحيل
لويس مارتن نجم الدحيل القطري
أحمد فهمي
طباعة
أكد لويس مارتن، لاعب وسط الدحيل القطري، جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي، يوم الخميس المقبل، في مستهل مشوار الفريق ببطولة كأس العالم الأندية، مشيرًا إلى أن فريقه يطمح لتشريف الكرة القطرية والذهاب بعيدًا فيها. 

وأضاف مارتن، أن الدحيل جاهز للمباراة من كافة النواحي، مؤكدًا أنه لا يخشى بطل إفريقيا ولا جماهيره، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن فريقه يطمح لتحقيق الفوز والتأهل إلى نصف النهائي لمواجهة بايرن ميونيخ الألماني.
 
وأشار نجم الدحيل إلى أن فريقه يمتلك طموحات كبيرة في بطولة العالم للأندية التي يعد اللعب فيها بحد ذاته يُعتبر شرفًا لكل لاعب كونها تضم نخبة أندية العالم في الوقت الحالي، مضيفًا أن الدحيل سيقاتل بقوة من أجل الدفاع عن كامل حظوظه والذهاب بعيدًا في البطولة.

وأجرى لويس مارتن حوارًا مع صحيفة "الراية" القطرية، ليتحدث عن مشاركته مع الفريق في كأس العالم للأندية ومواجهة الأهلي في الدور ربع النهائي للبطولة، حيث قال: "بالتأكيد نحن جاهزون من جميع النواحي لمشاركتنا الأولى في مونديال الأندية والجميع في الفريق جاهز ومتحمس لضربة البداية أمام الأهلي المصري بطل إفريقيا وسنقاتل من أجل الفوز والدفاع عن كامل حظوظنا في البطولة التي نشارك فيها للمرة الأولى".

وتابع: "في الحقيقة مثل هذه المباريات لا تخضع لهذه المعايير فهي مباراة كأس لا تقبل أنصاف الحلول ولا تحتمل ارتكاب الأخطاء وبالنسبة لنا في الدحيل سوف نتعامل معها من هذا المنطلق فنحن نحترم المنافس وسنقاتل من أجل الفوز والتأهل وإذا كان الفريق المنافس هو بطل إفريقيا ويمتلك خبرات في البطولة فهذا لا يعطيه الأفضلية علينا في هذه المباراة لأننا لا نخشاه ولا نخشى جماهيره". 

وأضاف: "في اعتقادي أن الفريق الأفضل في الملعب والقادر على استغلال الفرصة والذي يقاتل في كل لعبة هو من سيكون الأقرب للفوز كما أننا في الدحيل نخوض هذه المباراة من أجل تحقيق طموحاتنا في البطولة بالذهاب إلى قبل النهائي ومواجهة البايرن بطل أوروبا، ولذلك سنقاتل بكل قوة في المباراة من أجل الفوز".

وعن معرفته ببطل دوري أبطال إفريقيا، في نسختها الماضية، قال: "أنا لا أعرف الكثير عن الأهلي، وكل ما أعرفه أنه بطل إفريقيا وأنه سيلعب معنا مباراة ربع نهائي البطولة وبالنسبة لجماهيره الكبيرة المتوقع حضورها في المباراة فأنا شخصيًا من اللاعبين الذين يعشقون اللعب وسط الحضور الجماهيري الكبير، وبالتالي الجماهير المتوقع حضورها ستكون حافزًا لنا في الدحيل من أجل مضاعفة الجهد وتقديم الأفضل في المباراة من أجل الفوز والتأهل وسنحاول الاستفادة من كل الظروف في المباراة من أجل تحقيق طموحنا وأنا شخصيًا متفائل كثيرًا وأتمنى أن يكون الفوز من نصيبنا".

وعن تأثر ممثل الكرة القطرية، نتيجة الفترة الانتقالية التي يعيشها الفريق في الوقت الراهن، قال مارتن: "نعم الدحيل حاليًا لا يعيش أفضل حالاته بسبب حالة عدم الاستقرار في الفترة الأخيرة بسبب بعض التغييرات التي طرأت على الفريق ومن الطبيعي أن يؤثر ذلك علينا خلال مشاركتنا في المونديال، ولكن في المقابل لا ننسى أننا في الدحيل نمتلك إمكانات وقدرات كبيرة وبالتالي قادرون على الظهور بالشكل القوي وتمثيل الكرة القطرية بالصورة المشرفة والدفاع عن أحلامنا في البطولة".

وأضاف: "نعم هناك أسماء ذهبت من الفريق وجاءت أسماء جديدة والمدرب الحالي يعتبر جديدًا كذلك على الفريق ولكن لن يكون ذلك مبررًا لأي إخفاق وهناك رغبة كبيرة من الجميع في الدحيل لتقديم أفضل ما لدينا من أجل تقديم مستوى قوي ومشرف في المونديال وفي الفترة الأخيرة تحسن الفريق كثيرًا وقدم مستويات جيدة وهو مؤشر إيجابي قوي قبل مشاركتنا في البطولة".

ads
ads