رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مروان حمدي يكشف لـ"الكابتن" كواليس انتقاله إلى الزمالك

مروان حمدي
مروان حمدي

أكد مروان حمدي مهاجم مصر للمقاصة المنضم منذ قليل لصفوف نادي الزمالك، أنه كان حلم حياته ارتداء الفانلة البيضاء وتمثيل فريق كبير ينافس على البطولات، مؤكدا أنه منذ اللحظات الأولى أكد تمسكه باللعب للمارد الأبيض والذى يعتبر من أكبر الأندية في أفريقيا.

 

وقال حمدي في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" بعد انتقاله، إن أشرف قاسم المشرف العام على الكرة تواصل معه لمعرفة رأيه النهائي قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع ناديه، ورحب بالانتقال للأبيض مؤكدا سعادته بارتداء قميص الزمالك والدفاع عن ألوانه.

 

وكان سيد متولي، المدير الرياضي ومدير التعاقدات بنادي مصر للمقاصة،  قد اعترف أن مجلس إدارته تلقى عرضا   رسميًا من قبل الزمالك لضم لاعبهم مروان حمدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وكان متولى قد رحب بيبع اللاعب للزمالك حال وصول عرض رسمي بمبلغ مالي جيد، مضيفاً: "وصلنا عرضاً من أحد الأندية المصرية مؤخراً ولكن تم رفضه لأنه لم يكن على المستوى المادي المطلوب وكذلك كان اللاعب يرغب في اللعب لأحد أندية القمة".

 

ونوه مدير التعاقدات بنادي مصر للمقاصة، إلى تلقيهم عرضاً من أحد الأندية السعودية منذ يومين لضم مهاجم فريقهم على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية.

 

وكان أشرف قاسم، المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، قد أعلن عن إتمام الصفقة بعد رحيل مهاجم فريقه مصطفى محمد للدوري التركي.