رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أوناجم يبلغ الزمالك برغبته في الرحيل إلى الوداد المغربي

محمد اوناجم لاعب
محمد اوناجم لاعب وسط الزمالك

اقترب المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك من الرحيل عن صفوف المارد الأبيض، وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال للوداد المغربي خلال ساعات بعد الاتفاق على الأمور المالية لنهاية الموسم بعد موافقة البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني وبناء على طلب اللاعب بسبب عدم مشاركته.

 

ويعاني أوناجم من عدم المشاركة بصورة كبيرة حيث لم يعتمد عليه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق أو جايمي باتشيكو المدرب الحالي لوجود "تخمة" في مركزه .

 

ودخل المغربي محمد أوناجم لاعب الزمالك في صدام كبير مع مجلس إدارة الأبيض وذلك بعد إعلان مسئوليه الاقتراب من الاستغناء عنه حيث تواصل وكيله مع أشرف قاسم المشرف العام على الكرة مطالبا إياه بالحصول على مستحقاته كاملة قبل فسخ التعاقد.

 

وعلم "الكابتن" أن وكيل أوناجم دخل في "مشادة" كلامية مع قاسم مؤكدا أنه لن يتنازل عن حقوق أوناجم وإلا سيتم تصعيد الأمر إلى المحكمة الرياضية بالاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وكان نادى الزمالك قد وضع المهاجم الغاني الشباب كوامي أبوكو على رأس أولوياته باعتباره المهاجم الأجنبي الأقرب للتعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتعويض رحيل مصطفى محمد، وذلك قبل أن يتم إنهاء الاتفاق مع مروان حمدي مهاجم المقاصة للعب بالفانلة البيضاء.


وقال أشرف قاسم المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، إن مهاجم أشانتي كوتوكو الغاني كوامي أبوكو المهاجم الأجنبي الأقرب للتواجد في الزمالك بشرط أن يتم حل مشكلة محمد أوناجم لإفساح المجال لإبرام الصفقة.


ويبلغ أبوكو من العمر 21 عاماً حيث إنه من مواليد الثامن من مايو لعام 1999 ويشغل مركز المهاجم الصريح ويصل طوله إلى 177 سم ويلعب بقدمه اليمنى.