رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانسن يتحدث عن مواهب منتخب الفراعنة والتنظيم المصرى لمونديال اليد

هانسن نجم منتخب الدنمارك
هانسن نجم منتخب الدنمارك

يرى ميكيل هانسن نجم منتخب الدنمارك لكرة اليد أن سر قوة جيل الدنمارك الذي غير خريطة كرة اليد في العالم منذ عام 2015 هي المواهب الرائعة.

وقال ميكيل في تصريحات للموقع الرسمي لبطولة العالم لليد: "لدينا مواهب شابة رائعة، ومدربون على أعلى مستوى، البيئة بالكامل صالحة للنجاح، نجمع بين الشباب والخبرات ونستطيع أن نستمر لسنوات عديدة في المستقبل، الجميع يعمل من أجل ذلك".

عن مفاجآت البطولة، قال هانسن: "هناك العديد من المفاجآت حدثت، أعتقد أبرزها ما يقدمه منتخب السويد، هو يملك لاعبين صغارا ورائعين، يقدمون أداء مذهلا، هم يستحقون التواجد في المباراة النهائية".

وأضاف هداف منتخب الدنمارك وسادس هدافي بطولة العالم حتى الآن برصيد 41 هدفا: "علينا الاستعداد لمنتخب السويد بشكل جيد، المواجهة ستكون صعبة أمام منتخب يملك العديد من العناصر الشابة والمواهب الكبيرة، علينا تحقيق الفوز أولا ثم التفكير في أي شيء بعد ذلك".

وتحدث هانسن عن المنتخب المصري مستضيف الحدث، مؤكدا أنه ظهر بمستوى رائع، وأوضح: "فريق موهوب لديه لاعبون رائعون منهم يحيى خالد الذي يقدم مستويات رائعة مع نادي فيزبريم".

وعن رأيه في تنظيم مصر للحدث في ظل الظروف الحالية وانتشار فيروس كورونا قال: "أعتقد أن الوضع معقد وصعب على الجميع، نحن راضون عن كل شيء، والإجراءات الحالية كانت الحل الأمثل".

وقاد هانسن منتخب بلاده إلى نهائي مونديال اليد، ليقترب حامل اللقب خطوة جديدة نحو الوقوف على منصة التتويج للمرة الثانية على التوالي.