رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

موعد مباراة الأهلى والدحيل القطرى فى كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

السبت 30/يناير/2021 - 03:03 م
موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن" موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية، في الدور ربع النهائي من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الوقائية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

ومن المقرر إقامة بطولة كأس العالم للأندية في قطر، خلال الفترة من 4 فبراير حتى 11 فبراير، ذلك على استاد المدينة التعليمية، وأحمد بن علي، وكانت اللجنة المنظمة لبطولة لكأس العالم للأندية، قد حددت نسبة حضور جماهيري في المباريات بنسبة 30% من سعة الملاعب التي تستضيف البطولة في نسختها الحالية.

 

موعد مباراة الأهلي والدحيل القطري فى كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تُقام مباراة مباراة الأهلي والدحيل القطري في كأس العالم للأندية، يوم الخميس المقبل الموافق 4 فبراير، في السابعة والنصف مساءً، على استاد المدينة التعليمية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلى والدحيل فى مونديال الأندية

وأعلنت شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية القطرية beIN Sports نقل المباراة عبر تردد قناتها المفتوحة على النايل سات، لمعرفة التردد الخاص بالقناة اضغط هنا.

ويشارك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى فى بطولة كأس العالم للأندية، بصفته بطل إفريقيا، فيما يشارك فريق الدحيل القطري بصفته مستضيف البطولة.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري سيواجه فريق بايرن ميونخ الألماني، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

 يذكر أن الأهلي قد أرسل القائمة النهائية للفريق، التي تضم 23 لاعبًا، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، ولكن يحق للأهلي استبدال أي لاعب من القائمة النهائية بلاعب من القائمة الاحتياطية، وذلك حتى يوم 3 فبراير المقبل.


يهمك أيضًا |


قائمة الأهلي لخوض مباريات مونديال الأندية

ووصلت بعثة الأهلي إلى "الدوحة" عاصمة قطر، أمس الجمعة، على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة الدحيل القطري، في مستهل مشوار الفريقين في مونديال الأندية.


ads