رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة تكشف مدة غياب هاري كين بعد إصابته في مباراة توتنهام وليفربول

هاري كين
هاري كين

تعرّض النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، لإصابة قوية خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام ليفربول، في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وغادر هاري كين أرض الملعب في الشوط الثاني، في مباراة توتنهام ضد ليفربول، التي جمعتهما يوم الخميس الماضي، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بهزيمة السبيرز بنتيجة 1-3.

 

وبهذا الصدد، كشفت صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن توتنهام ينتظر نتيجة فحوصات هاري كين، وإذا كان هناك تلف في العظام أو الأربطة، فسيغيب اللاعب لمدة 6 أسابيع على الأقل.

 

وأفادت الصحيفة، أن توتنهام يأمل أن تكون إصابة كاحل هاري كين غير خطيرة، وبالتالي يغيب لمدة 3 أسابيع فقط، ويعود أمام وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

 

يذكر أن هاري كين قد شارك في 19 مباراة رفقة توتنهام في الموسم الحالي 2020-2021 في جميع البطولات، سجل خلالهم 19 هدفًا، وصنع 11 آخرين.

 

ويتواجد فريق توتنهام هوتسبير حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 33 نقطة، خلال 19 مباراة بالمسابقة.

 

ويستعد فريق توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره برايتون، في التاسعة والربع مساء غد الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".