رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تخضع للعزل حتى ظهور نتيجة المسحة قبل خوض المران الأول فى قطر

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون لبحث البرنامج الخاص بالفريق في العاصمة القطرية الدوحة؛ استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.

 

ويخوض الأهلي تدريباته على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة؛ استعدادًا لمواجهته الأولى بمونديال الأندية أمام الدحيل القطري يوم 4 فبراير المقبل.

 

ووصلت بعثة الأهلي إلى قطر، مساء أمس الجمعة، بعد رحلة طيران استغرقت ثلاث ساعات تقريبًا، وخضعت لمسحة طبية فور وصولها إلى الدوحة، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19".

 

كما حرص بيتسو موسيماني، على مشاهدة العديد من مباريات الدحيل القطري، استعدادًا لمواجهة الفريقين المرتقبة، يوم 4 فبراير المقبل، في افتتاحية مشوار الفريقين بكأس العالم للأندية.

 

كذلك عقد بيتسو موسيماني، العديد من الجلسات مع ثنائي تحليل الأداء بالفريق؛ موسي ماتالابا ويوشا فالدويا؛ من أجل استطلاع الفريق القطري ودراسة نقاط القوة والضعف في صفوفه.

 

واجتمع بيتسو موسيماني صباح اليوم مع جهازه المعاون؛ لبحث البرنامج الخاص بالفريق؛ استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية.

 

من ناحية أخرى، تناولت بعثة الأهلي وجبة الإفطار صباح اليوم داخل الغرف المخصصة لها، بفندق الإقامة، وذلك ضمن إجراءات الكبسولة الطبية «العزل الصحي»، التي تطبقها اللجنة المنظمة للبطولة، ويخضع لها جميع أفراد البعثة منذ الوصول إلى مقر إقامة النادي في قطر، لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضعت لها البعثة فور الوصول إلى مطار الدوحة أمس.

 

كما وضع كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجًا بدنيًا للاعبين؛ لخوض مرانهم الأول في قطر.

 

وكان الأهلي قد واصل تدريباته قبل مغادرته القاهرة دون راحة منذ خوض مباراة بيراميدز الأخيرة بالدوري يوم الثلاثاء الماضي، ومن ثم وضع كابلو رانجواجا وحدات تدريبية خفيفة في المران الأول للفريق في قطر.

 

جدير بالذكر أن الأهلي سبق له المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية خمس مرات، وحقق المركز الثالث والميدالية البرونزية من قبل، ويشارك هذا العام للمرة السادسة في تاريخه.