رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعليمات لصارمة لبعثة الأهلى من اللجنة المنظمة بعد التسكين فى الفندق

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

أصدرت اللجنة المنظمة  لمونديال الأندية العديد من التعليمات الصارمة لبعثة الفريق الأول بالنادي الأهلي، التي وصلت إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، مساء أمس الجمعة، حفاظًا على سلامة الجميع من هذه الجائحة التي ضربت العالم.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، حصل علي  تقرير بالتعليمات من أجل توزيعها علي اللاعبين ومعرفة الإجراءات الاحترازية التي حددتها اللجنة المنظمة.

 

وأضاف المصدر أن اللجنة المنظمة أكدت في التعليمات أنه لن يسمح بمغادرة الفندق إلا من أجل أداء التدريبات أو المباريات، وذلك وفقًا للإجراءات المتبعة.

 

كما أن الفندق يُعد بمثابة فندق عزل يمنع الاقتراب منه من قبل أي وفود من الخارج، وذلك حرصًا على سلامة جميع الموجودين بالفندق، ليس هذا بالنسبة للاعبين أو البعثات الموجودة فقط، وإنما أيضًا للعاملين بالفندق والطاقم الطبي أي أن جميع من يتواجد في الفندق يكون في هذه الفقاعة الطبية، وأنه سيسمح فقط بمغادرة الفندق في حالة واحدة فقط وهي الذهاب إلى المستشفى لا قدّر الله في حالة حدوث أي شيء طارئ، وذلك عن طريق سيارة الإسعاف، وفيما عدا ذلك لن يسمح بمغادرة الفقاعة الطبية.

 

وقام مسئولو الأهلي بإنهاء إجراءات تسكين اللاعبين وأفراد البعثة سريعًا حيث يخضع الجميع لعزل صحي لحين ظهور نتيجة المسحة الطبية التي خضع لها الجميع فور الوصول إلى قطر.

 

ووصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس إلى مقر إقامتها في العاصمة القطرية "الدوحة"، استعدادًا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.